الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عالم من الخيال... عوامل تدفعك للتمسُّك بزيارة ساحل فلوريدا

المصدر: "الدايلي ميل"
ترجمة محمد أبوزهرة
عالم من الخيال... عوامل تدفعك للتمسُّك بزيارة ساحل فلوريدا
عالم من الخيال... عوامل تدفعك للتمسُّك بزيارة ساحل فلوريدا
A+ A-

يُعد ساحل ولاية فلوريدا الأميركية، مكاناً مميزاً لقضاء إجازة سعيدة، سواء كانت رحلة رومانسية أو قضاء عطلة عائلية. ويتمتع المكان بالعديد من المميزات الرائعة بين الشواطئ والرمال البيضاء والفنادق الرائعة.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل"، فإن فلوريدا تتمتع بأجواء مناخية استوائية مميزة، إذ يعد شاطئ "بارادايس" أشهر الشواطئ في الولاية، ويمتد من مدينة نابولي إلى جزيرة ماركو التي تتمتع بحياة برية استوائية، وموضوعة على لوائح  اليونسكو، ويتكوّن ما يقرب من 80% من منطقة ساحل الفردوس من الحدائق والمحميات الطبيعية.

وتتميز فلوريدا بأكثر من 30 ميلاً من الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة مع أجواء هادئة، كما تضم جزيرة ماركو شواطئ عائلية مميزة، بالإضافة إلى انتشار الرياضات المائية على رأسها ركوب الأمواج والتجديف بالكياك والتزلج على الماء والقوارب الشراعية والطيران المظلي.

كما تشهد سواحل فلوريدا وجود أكثر من 90 ملعباً للغولف في منطقة مترو نابولي الكبرى، ما يضع المنطقة في المرتبة الأولى.

في إيفرغليدز وهو موقع التراث العالمي لليونسكو، يمكن قضاء عطلة مميزة، والتمتع بركوب القوارب الهوائية أو رحلات الحياة البرية أو المشي لمسافات طويلة، بالإضافة للقيام بنزهة في مستنقع أو استكشاف عديد من الجزر.

وخلال زيارة جزيرة ماركو، تأكّد من زيارة المتحف التاريخي، الذي يرسم تاريخه من وقت كالوسا القديمة إلى الأيام الرائدة في أوائل القرن العشرين.

ولاية فلوريدا تتمتع بعديد من المطاعم الرائعة، وتشتهر بمجموعة متنوعة لا تصدق من المطاعم، بدءاً من طعام الشارع إلى المطاعم العالمية ذات الأسماء الكبيرة، وتشتهر المأكولات البحرية في المدينة بشكل كبير.

على مستوى الفنون والثقافة، فإن وسط مدينة نابولي هو مركز ثقافي. وتهدف جمعية نابولي للفنون لإثراء المجتمع بالفنون البصرية، بالإضافة لتنظيم مجموعة متنوعة من المعارض، وهي منظمة غير ربحية تنظم فصولاً لتعليم الفنون وورش العمل وتستضيف بعضاً من أفضل المهرجانات السنوية في المنطقة.

عشاق التسوق سيجدون ضالتهم في فلوريدا، حيث يعتبر التسوق الرائع أحد أكثر الجوانب جذباً للولاية، بانتشار عديد من المحلات الكبرى وتنوعها.

وكدليل على أنّها مكان مثالي لقضاء إجازة، فازت نابولي وجزيرة ماركو بالجائزة الأولى في تصنيف مجتمع غالوب هيلثويز للولاية الأميركية الأكثر رفاهية العام 2017، وهذا يعني أنه المكان المثالي لزيارته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم