الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

وسط حضور كبير من الفنانين للعزاء... أرملة محمد نجم تثير الجدل (صور)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
وسط حضور كبير من الفنانين للعزاء... أرملة محمد نجم تثير الجدل (صور)
وسط حضور كبير من الفنانين للعزاء... أرملة محمد نجم تثير الجدل (صور)
A+ A-

أثارت أرملة الفنان الراحل محمد نجم علامات استفهام خلال عزائه الذي أقيم أمس بمسجد عمر مكرم بالقاهرة، حيث أكدت أنها لن تترك حقه يضيع خلال حديث جمعها بالإعلامي وائل الإبراشي.

وحاول بعض الموجودين تفسير ما قالته زوجة نجم خصوصاً أن هناك لقاء جمع الإبراشي بشريف نجل الفنان الراحل حول حلقة أحمد آدم في برنامج "شيخ الحارة" التي أثارت جدلاً، وقال خلالها آدم إن نجم دخل مرحلة الشيخوخة، رداً على رأي الفنان الراحل فيه.

الإبراشي تردد خلال العزاء أنه وعد شريف بأن يرد نجم على ما قاله آدم فور شفائه، لكنه رحل، مما جعل زوجته تطالبه بالرد على كلام آدم.

وعلمت "النهار" أن أسرة الفنان الراحل بصدد إصدار بيان حول ما حدث خلال العزاء منعاً لإثارة اللغط. 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان القدير الراحل محمد نجم، الذي أقيم بدار مناسبات مسجد عمر مكرم بالقاهرة.

وكان في استقبال المعزين شريف نجل الفنان الراحل، والفنان عمرو عبدالجليل وعدد من أفراد الأسرة، والأصدقاء.

وحرص على تقديم واجب العزاء كل من الفنانين: محمد هنيدي، وأشرف زكي نقيب الممثلين، ومحمد علي رزق، ومحمد أبو داود، والمخرج أحمد صقر، وشمس، وفاروق فلوكس، والمطرب الشعبي أبو الليف، ودلال عبد العزيز وشهيرة، وشيرين، ومحمد لطفي، ومحمد جمعة، وأحمد الدمرداش، وأحمد عبد العزيز، وسمير غانم، وأيمن عزب، وشريف باهر، ومحمد محمود، ومجدي صبحي، وهند عاكف، ووفاء عامر، وطارق عبد العزيز، وآمال رمزي، وكل من الإعلاميين وائل الإبراشي، ومحمد الغيطي، وعزمي مجاهد.











الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم