منتجع في المالديف يقدّم رحلة مجانية لمدة أسبوعين للمهتمّين بالسلاحف

10 حزيران 2019 | 14:44

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

سلحفاة.

هل تخيّلتم أن تذهبوا في رحلة مجانية إلى جزر المالديف لقضاء الوقت مع السلاحف على الشاطئ الذهبي؟ هذا بالضبط ما يقدمه منتجع Coco Palm Dhuni Kolhu الفاخر كجزء من التدريب والتوعية لمدة أسبوعين للاعتناء بالسلاحف وإنقاذها في الجزيرة.

وذكر موقع "ميرور" البريطاني أنّ المنتجع سيقوم بتغطية تكلفة تذكرة العودة في الدرجة الاقتصادية والإقامة وكامل الوجبات. وسيقيم الزائر في واحدة من فيلات الشاطئ المذهلة. لذلك هناك فرصة كبيرة للاستفادة القصوى من تلك المناظر الخلابة. حتّى إنّه سيزوّد ببعض الامتيازات مثل Sunset Cruise، وتجربة الغطس المصحوبة بمرشدين من أجل حسن التدبير، وجلسات السبا.

العمل الذي سيقوم به الزائر رائع، خاصة إذا كان مهتمًا بكل تفاصيل الحياة البحرية. وتجدر الإشارة إلى أن التدريب بحد ذاته غير مدفوع. وسيعمل مع الطبيب البيطري الرئيسي الدكتورة كلير بتروس في مركز أوليف ريدلي للمشروعات البحرية لإنقاذ السلاحف، ما يساعد على إطعام السلاحف وتنظيف الغواصات ومراقبة العمليات الجراحية والتفاعل مع الضيوف الذين يأتون لزيارة المركز.

وقد تكون هناك فرصة للمساهمة في مهام الإنقاذ بعد جمع السلاحف التي أعيد تأهيلها وإطلاق سراحها في المحيط.

ولا تحتاج هذه التجربة إلى خبرة سابقة، على الرغم من أن المنتجع يبحث عن شخص حريص على العمل في مجال ذي صلة. أمّا في الوقت المتبقي فيحق للزائر الاستمتاع بالرمال البيضاء المثالية لصور الجزيرة أو المياه البلورية أو الاستراحة في فيلا الضيوف الخاصة به.

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى طلب التوظيف عبر الإنترنت على هذا الموقع "cococollection" وإرسال مقطع فيديو مدته دقيقتان إلى ثلاث دقائق بالإضافة إلى رسالة مكونة من 500 كلمة يوضح سبب اعتقاده أنه سيكون مناسبًا لهذه المهمة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard