كيف نرتدي الفستان المفتوح عند الظهر بأناقة؟

7 حزيران 2019 | 21:39

المصدر: النهار

الفستان العاري عند الظهر.

لقد رأيتِ للتوّ ثوبًا جميلًا مع ظهر مفتوح في متجر، لكنك تترددين في شرائه ... لأن نفس المشكلة تتكرر: كيف ترتدينه؟ مع حمالة صدر أو بدونها؟

وإذا كنت تريدين أن ترتدي واحدة، أي نموذج تختارين من دون أن تظهر حمّالة الصدر للعيان؟ وهل سيتلقى صدرك كل الدعم الذي يحتاج إليه؟

أولاً وقبل كل شيء، اختاري الفستان الذي تشعرين بالراحة فيه، سواء لقضاء أمسية أنيقة أو يوم صيف حار.

إليك دليلًا صغيرًا مفيدًا لمساعدتك في اختيار ما يناسبك من خلال فستان مفتوح الظهر أو بلوزة مكشوفة!

من دون لانجري أفضل!

هذه هي أسهل طريقة لارتداء فستان مفتوح الظهر: تخلصي من صدريتك! بدون حمالة صدر، يتم تسليط الضوء على الظهر. وكمكافأة، يمكنك أن تأخذي استراحة من حمالة الصدر.

بالنسبة للواتي لايشعرن بالراحة من عدم ارتداء حمالة الصدر، يمكنك اختيار اللباس الذي يعلّق على الرقبة أو يعدّل من الأمام. بهذه الطريقة، عندما تنحنين لن تقلقي بشأن ظهور صدرك.

خطأ ما تعتقدينه: عدم ارتداء حمالة صدر ليس فقط للفتيات ذوات الثدي الصغير! سيداتي ذوات الصدر الكبير، يمكنكنّ أيضًا ارتداء ملابسكنّ بدون حمالة صدر، دون الشعور بالحرج.

سيكون النسيج الخفيف والظلال الداكنة أصدقاءك، إذ لن يركز أحد كثيرًا على ثدييك. ناهيك عن أن الجزء الخلفي من فستانك سوف يحوّل مظهر صدرك، ويجذبهم إلى منطقة أخرى.


لانجري أم بتلات زهور؟

بدون حمالة صدر، حسناً، ولكن من الصعب أن تنسي إزعاجًا صغيرًا آخر: الشيء الذي يُطلق عليه عادة "الحلمة"! إذا كنت لا تريدين أن تقلقي بشأن حلمتيك عندما ترتدين ملابسك ذات الظهر المفتوح، يمكنك استخدام غطاء بتلات الحلمة، والتي سوف تموهينها بدقة.

كيف يبدو هذا التصميم مع الحمّالة؟

إذا لم تكوني مقتنعة بارتداء ملابسك بدون حمالة صدر، فيمكنك اختيار حمّالة صدر جميلة، تلبس في جميع الأوقات! سوف تتطابق بسهولة مع العديد من ملابسك. الأشرطة الدقيقة للنموذج الموجود في الصورة أعلاه سوف تتزاوج مع ملابسك للحصول على تأثير أنجح. يمكنك أيضاً اختيار bralette الدانتيل، والتي سوف تعزز اللباس الخاص بك مع الظهر المفتوح.

اختاري شرائط أنثوية للظهر العاري

هذه الأشرطة تتشابك في الجزء الخلفي من الظهر ثمّ تعلّق على صدريتك وتحرر ظهرك. هذا الحل مثير جدًا لأنه غير مكلف: يمكنك العثور عليه مقابل 7 دولارات فقط .

حمّالة صدر  شفافة للظهر المفتوح

حمالة الصدر- ظهر مفتوح بديل آخر لدعم صدرنا مع الحفاظ على ظهورنا مكشوفة. فقط قومي بتثبيت شريطين لاصقين شفافين على كل جانب! إذا كان لديك جلد حساس، فقومي بإجراء إختبار قبل ارتدائه طوال اليوم، لتجنب تهيج البشرة.

اللانجري ضروري للمتلئات من الأعلى

من خلال اختيار فستان، أو قميص مطاطي القماش وقصير مفتوح على الظهر أو كمبيو شورت متصل بالظهر، مثل ذلك الموجود في الصورة، من الممكن أن تقومي بتمويه صدرك بأناقة وأن تشعري بالراحة في لباسك ذي الظهر المفتوح. هذا هو بديل مثير للاهتمام للغاية بالنسبة للواتي لديهنّ صدر كبير.

عدم نسيان شرائط الدعم لإعطاء شكل مقبول للفستان والجسم معاً

توفر الأشرطة العريضة دعماً جيداً وتساعد على تثبيت الصدر في مكانه. مع فستان مثل هذا، يمكنك اختيار ارتدائه مع أو بدون حمالة صدر وستشعرين بأن ثدييك مدعومان جيدًا.

الأكتاف العارية

هذا لباس آخر يأتي مع تعقيداته: الأكتاف العارية. مع أو بدون حمالة صدر؟ نعم لا يزال السؤال نفسه!

وفوق كل ذلك، نقضي نهارنا بسحب التوب إلى الأعلى، خشية أن تنزلق؟

الدعم المتكامل

مرة أخرى، يمكنك اختيار ارتداء الثوب بلا أكمام مع أو بدون صدريتك. الشيء المهم هو أن تشعري بالراحة في تحركاتك. إذا اخترت الثوب بدون حمالة، فابحثي عن الأكتاف العارية مع الدعم المتكامل، ما سيساعد في الحفاظ على صدرك في مكانه. سوف يسمح لمن لديهنّ صدر كبير أن يشعرن بمزيد من الراحة.

حمالة صدر قابلة للتحويل

على الرغم أنه من الجيد أن يكون لديك حمّالات صدر متعددة، إلا أنها قد تكون باهظة الثمن! اختاري حمالة الصدر التي يمكن إزالة أشرطتها، سوف تكون أكثر تنوّعاً. عندما يحين الوقت لارتداء الثوب من دون أكتاف، يمكنك ببساطة سحب الحمالات.

العقال

يوفر عقال الدانتيل أو القطن دعماً خفيفاً إلى حد ما للصدر. ارتديه على ثوب من دون أكمام، وسوف يساعدك على الشعور بالراحة. بالنسبة للواتي لديهنّ ثدي كبير، يمكنك اختيار عقال يربط مثل حمالة الصدر الموجود في الصورة. بهذه الطريقة، ستشعرين أنّ صدرك مدعوم بشكل جيد.

الشريط اللاصق

تقرأين بشكل صحيح: شريط ذو وجهين للجلد. للبيع في La Senza بحوالي 12.50 دولارًا، سيساعدك هذا الشريط في الحفاظ على الثوب في مكانه. يمكن أن يكون مفيدًا جدا إذا علمت أنك ستتحركين كثيرًا خلال اليوم، أو ستخرجين للرقص بعد العمل!


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard