مادة اعلانية- جائزة Mega Millions بقيمة 530 مليون دولار أميركي... يمكن ربحها من لبنان!

7 حزيران 2019 | 16:14

أحد المشاركين في اليانصيب الأميركي.

تبلغ الجائزة الكبرى لليانصيب الأميركي Mega Millions 530 مليون دولار أميركي، ويمكنك الفوز بها من دون أن تغادر حتى منزلك في لبنان!

إنّها المرة الأولى التي تتجاوز فيها الجائزة الأولى نصف مليار دولار أميركي منذ تشرين الأول الماضي حين بلغت رقماً قياسيّاً وصل إلى مليار ونصف المليار دولار أميركي. وتأتي الجائزة الكبرى هذه في المرتبة السابعة في تاريخ اللعبة، من حيث ضخامة المبلغ.

وكانت الأرقام الرابحة ليوم الثلثاء: الكرات البيض 25، 37، 46، 48، 68، والكرة الذهبية الميغا 25.

لا شكّ في أنّ عشاق اليانصيب المتحمسين في لبنان يتشاركون حلم ربح ثروات في اليانصيب، إلّا أنّ الجوائز الكبرى في السحوبات المحليّة تبقى غير قيِّمة مقارنةً مع تلك المقدَّمة في الخارج. فيتوق اللبنانيون إلى المشاركة في ألعاب اليانصيب الخارجية، لكنّ السفر إلى الولايات المتحدة لشراء تذاكر اليانصيب ليس بالأمر الممكن حقّاً.

تتوافر اليوم وسيلة للعب الـMega Millions، والفوز بالجائزة الكبرى، من لبنان!

كيف تلعب اليانصيب الأميركي من لبنان؟

الحل السهل المتاح للمقيمين في لبنان هو الإفادة من خدمات theLotter، وهي المنصة الرائدة لشراء التذاكر عبر الإنترنت. يستخدم موقع theLotter وكلاء محليين في الولايات المتحدة لشراء تذاكر يانصيب رسمية نيابة عن عملائه في كل أنحاء العالم. يفرض الموقع رسوماً على العملاء في مقابل حصولهم على نسخةٍ، من خلال مسحٍ ضوئي يُجرى لأي تذكرة تم شراؤها قبل السحب، ومن دون أخذ أي عمولة من التذاكر الرابحة.

يمكن اللاعبين شراء تذاكر لأكبر ألعاب اليانصيب في العالم بما يشمل Mega Millions وPowerball وEuroMillions وSuperEnalotto الإيطالية وEuroJackpot وغيرها.

وهكذا، أصبحت المشاركة في ألعاب اليانصيب الدولية تلك متاحةً اليوم أمام الأشخاص القاطنين في لبنان!

يفوز اللاعبون من كل أنحاء العالم بجوائز كبرى ضخمة من خلال theLotter

على مرّ الأعوام، دفع موقع theLotter.com أكثر من 90 مليون دولار أميركي من الجوائز لأكثر من 4 ملايين فائز من مختلف أنحاء العالم. هل من الممكن الفوز بالجائزة الأميركية الكبرى من لبنان؟ يجدر النظر في قصة امرأة من بنما ورجل من العراق - وكلاهما فاز بجائزة اليانصيب عن طريق شراء تذكرتيهما عبر الإنترنت، من موقع theLotter.

على الرغم من تقاعدها، استمرت أورا د. من بنما في العمل لإعالة أطفالها. اشترت تذاكر يانصيب رسمية عبر الإنترنت في تموز  2017 وانتهى بها الأمر بربح الجائزة الكبرى للوتو فلوريدا بقيمة 30 مليون دولار أميركي.

والأكثر غرابةً هي قصة م.م. المقيم في بغداد. هو اشترى تذاكر ليانصيب Oregon Megabucks في آب 2015 وربح الجائزة الكبرى وقيمتها 6.4 ملايين دولار أميركي. وكان فوز هذا العراقي باليانصيب قصة فريدة من نوعها تناقلتها وسائل الإعلام الدولية التي أشارت إلى أنّه من القانوني تماماً للأجانب الفوز بجوائز اليانصيب الأميركية من خلال شراء تذاكر رسمية عبر الإنترنت، من موقع TheLotter.

تقدم Mega Millions وPowerball مجدداً جوائز كبرى ضخمة

سحب اليانصيب من Mega Millions للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى التاريخية، أصبح ممكناً الآن في لبنان. سيستغرق إعداد حساب مجاني في theLotter.com بضع لحظات، إضافةً إلى أنّ شراء تذاكر اليانصيب الرسمية عبر الإنترنت هو أمر بسيط وآمن.

يمكن أن تساعدك خدمة شراء التذاكر عبر الإنترنت من موقع theLotter.com في تحقيق أحلامك بربح ثروة في اليانصيب.

لمزيد من المعلومات عن طريقة لعب Mega Millions عبر الإنترنت من لبنان، يرجى زيارة موقع theLotter.com.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard