مصطلحات وتعابير خاصة بالتكنولوجيا الإعلانية للمبتدئين في هذا المجال

7 حزيران 2019 | 11:19

تعبيرية.

باتت التكنولوجيا الإعلانية (AdTech) تؤدّي دوراً أساسياً في استهداف المستهلكين والوصول إليهم والتفاعل معهم، فضلاً عن تحفيز المبيعات. تعمد العلامات التجارية والوكالات والناشرون إلى تكييف استراتيجياتهم كي تنسجم مع أحدث النزعات والتكنولوجيات في القطاع الإعلاني.

يحتفل مؤتمر "عرب نت" بيروت هذا العام بالذكرى العاشرة لانطلاق المؤتمر الذي يساهم في تشجيع الابتكار والشركات الرقمية وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتخلل المؤتمر منتدى Ad/Edge حيث تتسنّى لقادة القطاع والمسؤولين في الشركات الإعلانية فرصة النقاش بشأن التكنولوجيات المتطورة، والسلوكيات الاستهلاكية، والتغييرات البنيوية التي ترسم معالم القطاع من جديد.

وسوف تسلّط هذه النقاشات الضوء على مصطلحات وتعابير متخصصة في مجال التكنولوجيا الإعلانية، ما قد يجعل المبتدئين في هذا المجال يشعرون بالعجز عن مواكبة النقاش. ولذلك ننصحك بالاطلاع على مسرد المصطلحات كي تتمكن من فهم ما تحمله هذه المصطلحات والمختصرات من معانٍ ومضامين، ومن أن تكون على بيّنة مما يدور حولك من نقاش وحوار خلال المؤتمر.



كريدية: "أوجيرو هي المسؤولة عن البنى التحتية التي تحتاج اليها الشركات والمشاريع الجديدة"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard