الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اتسمت بالنارية والصراحة اللاذعة... تصريحات هاجم فيها محمد نجم الوسط الفني

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
اتسمت بالنارية والصراحة اللاذعة... تصريحات هاجم فيها محمد نجم الوسط الفني
اتسمت بالنارية والصراحة اللاذعة... تصريحات هاجم فيها محمد نجم الوسط الفني
A+ A-

استطاع الفنان محمد نجم في فترة ليست طويلة من بداية مشواره الفني أن يلفت الأنظار إليه، كونه صاحب مدرسة مختلفة في الكوميديا وضع أسسها وأصبح رائدها، لكن النجومية لم تغير شيئاً في شخصية نجم التي اتسمت بالصراحة الشديدة، حيث كثيراً ما حدثت أزمات بينه وبين أفراد الوسط الفني بسبب تصريحاته وانتقادته اللاذعة في البرامج التلفزيونية، قبل أن يودع دنيانا منذ أيام.

وهاجم نجم نوعية الأعمال السينمائية التي يقدمها محمد رمضان، في لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء"، العام 2018، قائلاً: "هو ممثل جيد، ولكن يجب ألا يستدرج نفسه في أفلام بها عنف، لأنه هيبيض في القبر"، ولم تكن تلك الواقعة الوحيدة، حيث هاجم أحمد آدم في أكثر من موقف، كان من بينهم في أثناء ظهوره ببرنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، العام 2016، حيث اتهمه بتقليده.

قائمة طويلة من الأسماء هاجمها نجم خلال الحلقة نفسها، كان من بينهم فرقة "مسرح مصر" التي وصفها بـ"الفاشلة"، قائلاً: "المسرح ليس اسكتشات اتنين تلاتة ينكتوا وواحد يضرب واحدة، كلها أشياء غير مرتبطة بالمسرح".

وكان من أبرز التصريحات التي أثارت حالة من الهجوم ضده عندما قال إن "بعض الفنانات في الوسط الفني يعتمدن على العري في شهرتهن ولفت الأنظار إليهن"، وامتدت قائمة الأسماء لتشمل عادل إمام، محمد هنيدي ومحمد سعد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم