الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

اتهام فنانة مصرية بالتحريض على "سرقة عقد من الألماس"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
اتهام فنانة مصرية بالتحريض على "سرقة عقد من الألماس"
اتهام فنانة مصرية بالتحريض على "سرقة عقد من الألماس"
A+ A-

تواجه الفنانة المصرية زينة، أزمة عنيفة، بعد اتهامها بالتورّط في تحريض خادمة أجنبية على سرقة عقد من الألماس من داخل فيلا جواهرجي شهير وسيدة أعمال بمجمّع سكني في القاهرة الجديدة.

وكانت البداية بمحضر سرقة بإحدى الفيلات بمنطقة القاهرة الجديدة، ليتم التحقيق مع الموجودين، حيث أكد أحد أفراد الأمن أنه شاهد عاملة منزل أجنبية تستقل سيارة دفع رباعي بعد هروبها من الفيلا، وكانت المفاجأة بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وفحص لوحات السيارة، أنها ملك للفنانة زينة.

وسجلت كاميرات المراقبة، لحظة دخول وخروج السيارة للمجمع السكني، وفي أثناء هروب عاملة المنزل بها، وتم التحفظ على مقطع الفيديو، وأُرفق بمحضر البلاغ، ليتم توجيه الاتهام إلى زينة بـ"التستر على مجرمة والتحريض على السرقة".

وتلقّت قوات الأمن بلاغاً بقيام عاملة أجنبية بسرقة فيلا جواهرجي شهير وزوجته سيدة أعمال، حيث أكدت مقدمة البلاغ والتي تدعى "إ. م"، في بلاغها قيام عاملة المنزل التي تعمل لديها منذ شهر، بسرقة عقد من الألماس من حجرة النوم وهروبها.

وقال مصدر أمني، إنه بالكشف الفني على أرقام السيارة تبيّن أنها ملك للفنانة وسام رضا إسماعيل الشهيرة بزينة، مضيفاً أن شاهد العيان، (عنصر أمن) أكد أنّ العاملة خرجت من الفيلا، واستقلت سيارة كانت تنتظرها. وتحفّظ فريق من المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها، كما استمع فريق من المباحث لأقوال شهود العيان.

تحرر محضر رقم 4875 جنح القاهرة التجمع الخامس وأحيل على النيابة العامة التي تولت التحقيق. فيما أصدر عاصم قنديل محامي الفنانة زينة بياناً رسمياً، نفى خلاله اتهامها بالتحريض على السرقة، أو  أي علاقة بين الفنانة المصرية وعاملة المنزل المتهمة بالسرقة، وأنه لا يجوز الزج باسم موكلته في نزاع لا يعرف أسبابه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم