الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

رئيس الحكومة التونسية ينتقد قرار "كاف"

المصدر: "أ ف ب"
رئيس الحكومة التونسية ينتقد قرار "كاف"
رئيس الحكومة التونسية ينتقد قرار "كاف"
A+ A-

قرر الاتحاد الأفريقي لـ #كرة_القدم إعادة مباراة الدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال بين #الترجي التونسي و #الوداد_البيضاوي المغربي خارج تونس، بعد كأس الأمم الأفريقية في #مصر من 21 حزيران الحالي إلى 19 تموز المقبل. 

وانتقد رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد القرار عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "إثر مهزلة الكاف، تحية لقواتنا الأمنية مثال يحتذى به في العالم، ومن يشكك في أمن تونس يتحمل مسؤوليته. تحية لجمهور الترجي على انضباطه في المباراة الأخيرة. لن نسلم في حق الترجي وفي حق أي جمعية تونسية".

وقرر الفريق المغربي، الجمعة الماضي، ترك أرض ملعب رادس بعد خلاف حول تقنية المساعدة بالفيديو (فار)، التي لم تعمل. وستبقى نتيجة الذهاب (1-1) في المغرب معتمدة.

وأكد الجزائري هادي هامل، مستشار رئيس الاتحاد الأفريقي: "شروط اللعب والأمن لم تكن قائمة خلال مباراة إياب الدور النهائي لدوري الأبطال، ما حال دون اكتمال المباراة. بالتالي، ستعاد المباراة على أرض خارج تونس".

وقال هامل بعد الاجتماع الثاني للجنة التنفيذية للاتحاد والذي استغرق 5 ساعات ونصف في أحد فنادق باريس: "يتعين على الترجي الرياضي إعادة الكأس الى الأمانة العامة للاتحاد مع الميداليات الموزعة على اللاعبين ما أن يتسلم تبليغا رسميا بمضمون القرار الحالي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم