مسابقات وجوائز وسيلفي... أبرز مشاهد الاحتفالات المصرية في عيد الفطر (صور)

6 حزيران 2019 | 09:54

المصدر: "النهار"

سيلفي في العيد.

احتفل المصريون بأول أيام عيد الفطر المبارك، فتنوّعت مظاهر الفرحة، وبخاصة خلال أداء صلاة العيد في المساجد والساحات الشعبية.

واكتست القاهرة بالزينة والبالونات، فيما شهدت الساحات الكبرى، محاولة استقطاب أكبر عدد من المصلين بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات وسحب علني على جوائز متنوعة، أبرزها رحلة عمرة وأجهزة كهربائية، وهدايا عينية مقدمة من المنظمين وعدد من أصحاب المحال التجارية.

بعض أماكن صلاة العيد، خاصة في المحافظات البدوية شهدت تنظيم مسابقات ركوب الخيل والجمال وسط أجواء من الفرحة والسعادة، كما التقط العشرات من المصريين الصور التذكارية والسيلفي عقب انتهاء صلاة عيد الفطر المبارك بالساحات الشعبية والمساجد، فرحاً بالعيد والملابس الجديدة.

أحد المشاهد السلبية المتكررة طوال السنوات الماضية، والتي ظهرت في بعض الساحات كانت ظاهرة الاختلاط، واصطفاف النساء والرجال في صف واحد، في مشهد تكرر كثيراً خلال الأعوام السابقة.

وأطلقت مديرية أمن الوادي الجديد قذيفة من مدفع رمضان احتفالاً بالعيد وسط تجمع مئات المواطنين وأسرهم لمشاهدة لحظة ضرب المدفع من أمام مديرية أمن المحافظة.








"Libanjus "تنافس أكبر الماركات العالمية بجودة منتجاتها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard