مصرية تفسخ خطوبتها بعد 4 أعوام بسبب مسلسل "حكايتي"

5 حزيران 2019 | 10:31

المصدر: "النهار"

مسلسل حكايتي.

تسبب مسلسل "حكايتي"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد صلاح حسني، في تغيير حياة فتاة مصرية، بعد فسخ خطوبتها بسبب عشقها لبطل المسلسل.

وأثارت الواقعة ردود أفعال عنيفة في الشارع المصري، بعد انتشار قصة الفتاة التي تدعى "أسماء. م"، وتعيش في قرية بمحافظة البحيرة، حيث فسخت خطوبتها من الشاب العشريني الذي كان يخطبها منذ 4 سنوات، لعدم رغبتها في إكمال العلاقة، حيث ترغب في الارتباط برجل يشبه "علي" وهي الشخصية التي يؤديها أحمد صلاح حسني.

وحظي مسلسل "حكايتي" بردود فعل كبيرة بين الفتيات، حيث تحول "علي" الذي يؤدي دوره الفنان أحمد صلاح حسني، إلى فتى أحلام معظم الفتيات، في ظل قصة الحب الرومنسية التي تجمعه بـ "داليدا" التي تقدم دورها الفنانة ياسمين صبري، وهو ما دفع الفتاة لانتقاد خطيبها قائلة "عاوزة واحد زي علي"، بعدما شاهدت المسلسل.

وبعد مشاهدة الفتاة للمسلسل، تحدثت مع خطيبها حول عن رغبتها في تغييره، قائلة: "غير نفسك وخرجني وقولي كلام حلو زي علي"، ليقرر فسخ الخطوبة.

الحراك إلى أين؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard