الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

معاني صادمة لأشهَر وشوم اللاعبين!

علي حمدان
معاني صادمة لأشهَر وشوم اللاعبين!
معاني صادمة لأشهَر وشوم اللاعبين!
A+ A-

لفتني منذ فترة وشم يضعه اللاعب الأرجنتيني ولاعب فريق جوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا على الجانب الأيسر من جسده، وهو عبارة في اللغة العربية "أليتشي"، وبعد البحث عن معنى هذا الوشم تبين أنه اسم والدة باولو، وأنه وضعه تكريماً لها، لذا قررتُ التعمق أكثر في معاني الوشوم التي يضعها بعض لاعبي الكرة حول العالم، وسوف أنقل لكم في هذا المقال قصص وشوم بعض اللاعبين.

إبرهيموفيتش

إذا نظرنا إلى جسد السلطان السويدي نجده مليئاً بالوشوم وبالأسماء، ويعود السبب إلى أن إبرا يعمل على كتابة أسماء الأطفال الذين تبنّاهم، على جسده، كنوع من الوفاء لهم.

ماورو ايكاردي

يضع اللاعب الأرجنتيني وشماً ضخماً جداً على جسده وهو عبارة عن أسد يمتد على كامل صدره، وبالتدقيق بالوشم يتبين أن ماورو كتب اسم ابنتيه فرانشيسكا وإيزابيلا بداخله.

راموس

يضع راموس العديد من الوشوم، بينها أرقام على يده، وترمز هذه الارقام الى الدقائق التي سجّل فيها أهدافاً في بطولة دوري ابطال أوروبا، كما يضع راموس وشوماً لكأس دوري أبطال أوروبا وكأس العالم على قدمه.

بواتينج

لاعب برشلونة، يضع وشماً لخريطة موطنه الأصلي غانا، واسم بلاده على ذراعه، كما وضع أموراً تتعلق بالحضارة الغانية على أضلاعه.

إزيكيل لافزي

لافزي يضع العديد على من الوشوم الدينية على جسده حيث إنه وشمَ صورة المسيح على صدره، وصورة السيدة مريم العذراء على ذراعه اليمنى، وزوجاً من خرز المسبحة على بطنه الأيمن.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم