الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

عون أبرق إلى القادة العرب مهنئاً بالفطر

المصدر: "تويتر"
عون أبرق إلى القادة العرب مهنئاً بالفطر
عون أبرق إلى القادة العرب مهنئاً بالفطر
A+ A-

أبرق الرئيس ميشال عون إلى رؤساء الدول العربية والإسلامية والأمين العام لجامعة الدول العربية والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي مهنئاً بحلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم ولشعوبهم "الخير والتقدم والاستقرار". 

واعتبر عون أن "تمكين اللبنانيين المنتشرين في العالم من الاقتراع خلال الانتخابات النيابية الأخيرة التي جرت في شهر أيار 2018 للمرة الأولى، يؤكد الحرص على مشاركتهم في الحياة السياسية اللبنانية ويعزز التواصل بين لبنان المقيم ولبنان المغترب".

كلام عون جاء في خلال استقباله وفداً من غرفة التجارة اللبنانية -الأوسترالية برئاسة فادي الزوقي وحضور القائمة بأعمال السفارة الأوسترالية فانيسا لاي.

واستقبل رئيس الجمهورية رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان السفيرة كريستينا لاسن، وعرض معها في حضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي "الأوضاع العامة في البلاد والعلاقات بين لبنان والاتحاد الاوروبي في المجالين السياسي والاقتصادي، إضافة إلى التعاون القائم على صعيد تمويل عدد من المشاريع الإنمائية في لبنان".

وتطرق البحث إلى "إقرار مشروع موازنة 2019 وإحالته على مجلس النواب، وتوصيات مؤتمر "سيدر". كما تناول البحث "ملف النازحين السوريين"، حيث جدد عون التأكيد على "موقف لبنان الذي يدعو المجتمع الدولي إلى تسهيل عملية عودة النازحين إلى بلادهم".






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم