الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"حالة عزّت أبو عوف حرجة"... نجوم على سرير المرض في رمضان

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
"حالة عزّت أبو عوف حرجة"... نجوم على سرير المرض في رمضان
"حالة عزّت أبو عوف حرجة"... نجوم على سرير المرض في رمضان
A+ A-

فجّر الناقد السينمائي المصري، طارق الشناوي، مفاجأة بشأن الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف، مؤكداً أنها "حرجة للغاية"، وأنه يرقد في قسم العناية المركزة في أحد المستشفيات، حيث طالب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له.

عزت أبو عوف انضم إلى بعض نجوم الفن الذين تعرضوا لأزمات صحية عنيفة خلال شهر رمضان المبارك، استدعت غيابهم عن الموسم الدرامي، وضمت القائمة الفنانة رجاء الجداوي، التي تم نقلها إلى المستشفى خلال الساعات الماضية بسبب إصابتها بارتفاع في مستوى ضغط الدم.

كما عانى الفنان حسن حسني أزمة صحية، وصلت إلى حد انتشار شائعات حول وفاته قبل أن تكذّب ابنته الأمر، حيث تعافى الفنان الكبير من وعكة صحية تعرض لها خلال الساعات الماضية.

الفنانة سهير البابلي، نقلت إلى أحد المستشفيات في القاهرة، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، حيث نشر المخرج والإعلامي المصري عمر زهران، مجموعة صور للنجمة القديرة، وهي على سرير المرض، عبر حسابه الشخصي على "فايسبوك" معلّقاً عليها: "نُقلت الفنانة المصرية سهير البابلي، إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، خلال الساعات الماضية"، حيث غادرت المستشفى، بعد احتجازها يومين، في ظل استقرار حالتها.

الفنان محمد نجم، كانت حالته أصعب، حيث يعاني أزمة صحية عنيفة، وبعدما دخل غيبوبة آفاق منها تعرض لأخرى منذ أيام عدة، حيث طالب نجله شريف جمهوره بالدعاء له في شهر رمضان حتى يعجل الله بشفائه، في ظل ارتفاع درجة حرارته، مؤكداً أن الأطباء لم يتوصلوا حتى الآن إلى سبب ارتفاع درجة الحرارة التي أثرت بشكل كبير على حالته الصحية وأفقدته الوعي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم