الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مدرّب الفراعنة يروي لـ"النهار" تفاصيل مقلب رامز ومواجهة الغوريللا

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
مدرّب الفراعنة يروي لـ"النهار" تفاصيل مقلب رامز ومواجهة الغوريللا
مدرّب الفراعنة يروي لـ"النهار" تفاصيل مقلب رامز ومواجهة الغوريللا
A+ A-

فاجأ #رامز_جلال جمهوره في حلقة أمس الأول من برنامج المقالب الشهير "رامز في الشلال"، بعدما استضاف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي لأوزبكستان، ومساعده المصري محمود فايز الذي كان مدرباً في جهاز الفراعنة أيضاً خلال فترة عمل كوبر.

الحلقة أثارت الجدل بعد إذاعتها، خصوصاً بعد رد الفعل العادي من كوبر عقب كشف رامز عن شخصيته، حيث تعانقا دون أي رد فعل غاضب، خصوصاً أن رامز كان قد تقمّص شخصية كوبر في حلقات الموسم الماضي، والتي حملت اسم رامز تحت الصفر، وتردد وقتها أن المدرب الأرجنتيني غاضب، وبصدد مقاضاة رامز على تقليده بسخرية.

أكد محمود فايز الذي شارك كوبر في الحلقة والمقلب لـ"النهار" أنه وكوبر لم يعرفا بالمقلب، لأنه تم الاتفاق معهما على الظهور في برنامج مسابقات، ووافق كوبر على الظهور لكن فوجئا بأنه برنامج رامز.

وحول رد فعل كوبر بعد كشف رامز عن شخصيته قال فايز إنه أمر طبيعي ورد فعل عادي لأن كوبر يتميز بثبات انفعالي، وهذه الأمور يعتبرها عادية، خصوصاً أنه لم يكن خائفاً من الغوريللا، وظهر ثابتاً، برغم أن غيره ممن تعرض المقلب نفسه يظهر في حالة شديدة من الرعب.

وفي ما يتعلق بتجسيد رامز شخصية كوبر في حلقات الموسم الماضي ببرنامج رامز تحت الصفر، أشار فايز إلى أنه لم يلتقِ رامز إلا مرة واحدة بعد رمضان، ولم يكن له أى رد فعل لأنه لا يركز إلا في عمله فقط.



  

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم