انتهاء تصوير "الكاتب"... وباسل خيّاط: "شكراً لقلوبكم الطيبة"

2 حزيران 2019 | 14:13

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

أبطال "الكاتب".

احتفل أبطال المسلسل الرمضاني "الكاتب" مساء أمس بانتهاء تصوير العمل البوليسي الذي لا يزال يحظى بمتابعة من الجمهور المحبّ لهذا النوع من الأعمال الدرامية.

على أنغام أغنية "مبروك" للفنان رامي عيّاش صفّق المخرج رامي حنّا للممثلين الذين "تحمّلوا كثيراً" بحسب تعبيره، فيما ظهر الممثلون دانييلا رحمة وباسل خياط وندى أبو فرحات إلى جانب المنتج جمال سنّان والممثلين المشاركين في العمل مسرورين.

الممثل باسل خيّاط الذي يؤدّي دور الكاتب يونس جبران نشر فيديوات الاحتفال بانتهاء التصوير، شاكراً "كل من أعطى جهداً وعملاً ووقتاً وآمن بما يفعل. من قلبي شكراً لقلوبكم الطيبة والجميلة مثلكم. شكراً "ايغل فيلمز" وجمال سنان على ثقتك الكبيرة. شكراً رامي بعيد النظر الشريك الرائع الموهوب".

أما الممثلة دانييلا رحمة التي تؤدي دور المحامية مجدولين فأشارت في حديث لـ"النهار" خلال وجودها في السحور الذي نظّمته شركة "إيغل فيلمز" المنتجة للعمل إلى أنّ نهاية "الكاتب" ستكون صادمة: "قد يستغربون ولا يتقبلونها، ومن الممكن ان يحبّها البعض الآخر"، مشيرة إلى أنّ تنفيذ الدور كان "صعباً". 





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard