توزيع "شربات" وذبح عجول... احتفالات أسرة صلاح بلقب "الأبطال"

2 حزيران 2019 | 15:28

المصدر: "النهار"

صلاح.

دخل نجم #ليفربول المصري #محمد_صلاح التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما قاد فريقه إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، بفوزه على #توتنهام 2-0، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو".

وسجّل صلاح الهدف الأول للفريق الإنكليزي في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ديفوك أوريغي الثاني في الدقيقة 87.

تتويج محمد أثار فرحة غامرة في الشوارع العربية والمصرية، إلا أنّ فرحة أسرته كان لها مذاقاً خاصاً، حيث اجتمعت مع أصدقائه في منزل ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، مسقط الفرعون المصري، من أجل متابعة المباراة، وسادت أجواء الفرح بين الموجودين.

وكانت "النهار" شاهدة على تفاصيلها، بعد نجاح اللاعب في تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة الثانية.

ونحرت أسرة صلاح 4 عجول، اثنان قبل انطلاق المباراة، ومثلهما بعدها تيمناً بفوز "الريدز"، وسط أجواء تغمرها السعادة داخل قرية اللاعب.

وخال مهاجم المنتخب المصري كان له نصيب من تلك الاحتفالات، حيث وزّع عبدالعزيز البمبي المشروبات الغازية و"الشربات" على جيرانه وأهالي قرية نجريج مسقطه، فرحاً بفوز نجل شقيقته على توتنهام، وسهرت القرية حتى الساعات الأولى من الصباح في احتفالات مستمرة، وتجمعوا في الشوارع للاحتفال بفوز ابن قريتهم باللقب القاري الأهم.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard