حشد فنيّ وسياسيّ في سحور Eagle Films... ماذا كشف الأبطال لـ"النهار" عن لحظات التصوير الأخيرة؟ (فيديو)

1 حزيران 2019 | 17:27

المصدر: "النهار"

المنتج جمال سنان يتوسّط ماغي بو غصن وباسل خياط.

حرص جميع نجوم شركة Eagle Films على تلبية دعوة صاحبها المنتج جمال سنان لحضور سحور رمضاني أقيم على خليج السان جورج في العاصمة بيروت، للاحتفال مع أهل الصحافة والإعلام بنجاح أعمالهم في السباق الرمضاني الحالي، بحضور حشد من نجوم الدراما اللبنانية، السورية والمصرية، إلى جانب النائب علي بزّي ممثلاً رئيس مجلس النواب نبيه برّي، والفنانة نوال الزغبي التي زيّنت مسلسل "بروفا" بصوتها مؤدّية أغنية "لما بتحسبها"، والفنانة الممثلة سيرين عبد النور التي سجّلت نجاحات مهمة مع "إيغل فيلمز" في السنوات الماضية.

وتحدّث أبطال مسلسلات "الكاتب" و"بروفا" و"أسود" لكاميرا "النهار" عن لحظات التصوير الأخيرة، معربين عن مدى حبّهم وتعلّقهم بالأدوار التي أدّوها، لتكشف بطلة "أسود" الممثلة ورد الخال أنها كرهت مارغو (الشخصية التي أدّتها في المسلسل) لدرجة أنها بذلت ما في وسعها لتحدّيها والانتصار عليها. فيما أكّد الممثل #باسل_خياط أن يونس جبران هي الشخصية الأقرب إلى قلبه حالياً

من بين الشخصيات التي أدّاها طوال مسيرته الفنية، لكونها تعيش معه اليوم ولم يخرج من عباءتها بعد. بدوره، أشار الفنان والممثل المصري أحمد فهمي، إلى أنه تلقّى 5 عروض لمسلسلات رمضانية، إلا أن اختياره وقع على "بروفا" الذي جمعه مع الممثلة #ماغي_بو_غصن، لما فيه من رسائل قادرة على التأثير في مجتمعاتنا.

Sara.abdo.@annahar.com.lb

Twitter: @Saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard