الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ساري يبلغ تشيلسي بقراره

المصدر: "أ ف ب"
ساري يبلغ تشيلسي بقراره
ساري يبلغ تشيلسي بقراره
A+ A-

أشارت تقارير صحافية، اليوم السبت، إلى أن الإيطالي #ماوريتسيو_ساري أبلغ إدارة فريقه #تشيلسي الإنكليزي، الذي قاده هذا الموسم إلى التتويج بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" في كرة القدم، رغبته في الرحيل والعودة إلى إيطاليا، حيث يتوقع أن يتولى تدريب جوفنتوس بطل الدوري المحلي في المواسم الثمانية الأخيرة.

وتعاقد النادي اللندني مع ساري في صيف العام الماضي قادماً من نابولي الإيطالي، وهو تمكن من قيادته إلى إنهاء الموسم في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي وتالياً ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، قبل أن يتوج الأربعاء بلقب "أوروبا ليغ: على حساب الغريم اللندني أرسنال 4-1 في النهائي الذي استضافته مدينة باكو.

لكن اسم ساري (60 عاماً) ارتبط في الآونة الأخيرة بعودة إلى إيطاليا لتولي الإدارة الفنية لفريق "السيدة العجوز" خلفاً لماسيميليانو أليغري، الذي رحل في نهاية موسم 2018-2019، بعدما قاد الفريق لتتويجه الثامن توالياً.

وأشارت تقارير صحافية في إيطاليا وإنكلترا اليوم، إلى أن ساري اجتمع إلى مديرة النادي اللندني مارينا غرانوفسكايا الجمعة، وأبلغها برغبته في العودة إلى بلاده، وأن المسؤولة أبلغته أنها ستبحث بشأن مستقبله مع مالك النادي الثري الروسي رومان أبراموفيتش.

وكان ساري تعرض لانتقادات خلال الموسم، لا سيما من المشجعين على خلفية أساليبه التكتيكية وتراجع الفريق في بعض المراحل وتلقيه هزائم قاسية، خصوصاً السقوط 0-6 أمام مانشستر سيتي في الدوري.

وقال المدرب الإيطالي بعد الفوز باللقب القاري هذا الأسبوع، إنه سعيد ويرغب في الحديث مع إدارة النادي.

وأوضح: "على غرار كل نهاية موسم، يجب أن نعلم ماذا يمكن للنادي أن يقدم لي وما يمكنني القيام به لتحسين النادي"، مضيفاً: "أحب البريمير ليغ في الوقت الراهن أنا سعيد وأريد معرفة ما إذا كان النادي سعيداً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم