شواطئ ومتاحف وحياة برية... كل ما تحتاجه في مكان واحد لقضاء إجازة مميزة

1 حزيران 2019 | 11:37

المصدر: "الدايلي ميل"

تتمتع مدينة ساراسوتا بولاية فلوريدا الأميركية، بكثير من الخصائص الرائعة، التي تجعلها مكانًا خلّاباً ما بين الشواطئ المذهلة والمتاحف الرائعة والحياة البرية الساحرة والمطاعم العصرية.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مدينة ساراسوتا، تقع على ساحل خليج فلوريدا جنوب تامبا، وتتميز بشواطئ رملية خلابة، وأبرزها شاطئ فندق ساراسوتا، بطول 35 ميلًا، وشاطئ سيستا كي المشهور برماله الناعمة التي تتكون من 99% من الكوارتز، ومياهه النقية الزرقاء الشبيهة بمياه الكاريبي، إلى جانب شاطئ ليدو بيتش الذي يتمتع بأجواء أكثر هدوءاً، ويعد مكاناً مثالياً لتجربة الرياضات المائية. بالإضافة إلى شاطئ ماناسوتا وشاطئ فينيسيا المشهور بأسماك القرش.

كما تضم المدينة شاطئ " Mote Marine Laboratory and Aquarium " الذي يعد مكاناً مثالياً للاستمتاع بالألعاب المائية للصغار والكبار على حد سواء، كما تعد موطناً لأكثر من 100 نوع من الحياة البرية والبحرية، وأبرزها خروف البحر والسلاحف البحرية والأسماك من جميع الأشكال والأحجام.

ولمشاهدة المخلوقات في البرية، يمكنك زيارة "ماياكا ستيت بارك"، إحدى كبريات الحدائق في ولاية فلوريدا، على حافة المدينة، حيث يمكنك التجذيف في نهر ماياكا والاستمتاع بفلوريدا القديمة، بالإضافة إلى زيارة حدائق ماري سيلبي النباتية التي تتميز بآلاف من الزهور والنباتات المختلفة، بالإضافة للاستمتاع بحديقة الغابات المطيرة.

هواة الثقافة والفنون، بإمكانهم الاستمتاع بزياردة "ذا رينغلنغ"، الذي يعد متحفاً للفنون في فلوريدا وموطناً لإحدى كبرى المجموعات الفنية والثقافية في الولايات المتحدة، وإحدى كبرى المجموعات الفنية والثقافية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى زيارة قصر "كا ديزان" الذي يتمتع بطراز معماري رائع وهو قصر فخم مبهر.

ساراسوتا من الأماكن المفعمة بالحياة الليلية. وتضم المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي والبارات الرائعة التي تقدم الموسيقى، وكثيراً من عروض الباليه والأوبرا والأوركسترا، بالإضافة إلى تميزها في التسوق، ونجد أكثر من 8 مناطق لشراء كل ما تحتاجه، بما في ذلك "ذا مول" في UTC ومنطقة التسوق في سانت أرماند سيركل.

صفوف "على الطريقة اللبنانية"... من دون سعرات حرارية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard