هل بدأ باسم السلكا بكتابة جزء رابع من "الهيبة"؟ (فيديو)

31 نوار 2019 | 13:35

المصدر: "النهار"

الكاتب باسم السلكا.

ردّ كاتب مسلسل "الهيبة" باسم السلكا على الانتقادات التي وُجّهت إلى العمل ومنها تغريدة كاتب الجزء الأول منه، هوزان عكّو الذي غرّد قائلاً: "الحكاية اللي بتبلش بالاسنسير وتخلص بالشقة أو المواقف، خسارة فيها الجهد والوقت. أي شي بيبلش بالاسنسير لازم يخلص فيه؛ وقبل ما توصل للطابق المقصود"، وقال في حديث مصوّر مع "النهار" على هامش حضوره سحور شركة "صبّاح إخوان" في بيروت: "أتقبّل الملاحظات بصدر رحب، وأسمع الآراء المختلفة، وأظنّ أن أصداء العمل بالعموم جيدة هذه السنة، فالمشاهدون أحبّوا هذا الجزء الذي يحمل في طيّاته المزيد من المفاجآت والتحوّلات في مساره".

وعمّا إذا كان بدأ بتخيّل أحداث ما بعد الحلقة الأخيرة من "الهيبة - الحصاد"، وإن كان بدأ بكتابة جزء رابع، قال السلكا: "الأمر متعلّق بانطباع الجمهور الذي سيظهر بعد العيد بالتزامن مع انتهاء الجزء الثالث من المسلسل، فإن كانت حصيلة النجاح كما تمنيناها، سيكون لكل حادث حديث".

شاهدوا أيضاً: أبرز تصريحات نجوم دراما رمضان لـ"النهار"

وتحدّث السلكا عن بطلَي العمل الممثل #تيم_حسن والممثلة #سيرين_عبدالنور وما قدّماه في هذا الجزء، معتبراً أن العمل انطلق من بعد الحلقة العشرين".

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @Saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard