الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مع اقتراب عيد الأب: أجهزة ذكية يمكنكم إهداؤها لآبائكم

المصدر: "النهار"
مع اقتراب عيد الأب: أجهزة ذكية يمكنكم إهداؤها لآبائكم
مع اقتراب عيد الأب: أجهزة ذكية يمكنكم إهداؤها لآبائكم
A+ A-

مع اقتراب عيد الأب (21 حزيران في لبنان)، تبدأ عملية الحيرة في اختيار الهدية المناسبة للآباء، لذا جمعنا لكم في هذا التقرير بعضاً من الأجهزة والأدوات التي قد يرغب والدك بالحصول عليها، لا سيما اذا كان من محبي الأجهزة التقنية والألعاب الإلكترونية.

مساعد صوتي ذكي

اذا كان والدك ممن يحبون الأجهزة الذكية، فربما يستمتع بالحصول على مساعد صوتي ذكي. هناك العديد من المساعدات الذكية في السوق منها "غوغل هوم" و Echo Dot من أمازون، والتي يمكن لوالدك إصدار الأوامر الصوتية لها لمعرفة حال الطقس، القيام باتصال بأحد الأشخاص..

جهاز أيباد جديد

قد يرغب والدك بالحصول على جهاز #ايباد في حال لم يكن يقتني واحداً. يعد iPad Air الجديد ، الذي أصدر في آذار الماضي، عبارة عن إعادة صياغة لأجهزة iPad Pro بحجم 10.5 مع تصميم متطابق تقريبًا ولكن مع بعض المكونات الأحدث، بما في ذلك شاشة Retina ومعالج A12 Bionic المستخدم في iPhone XS.

سوار Fitbit للياقة البدنية

اذا كان والدك ممن يمارسون هواية المشي او الرياضة بانتظام، فيمكنك مساعدته في معرفة المسافة التي قطعها وعدد السعرات الحرارية التي حرقها من خلال إهدائه سواراً للياقة البدنية. تعتبر أجهزة fitbit هي الأشهر في هذا السياق، وهناك عدة أجهزة بأسعار وتصاميم مختلفة يمكنك الاختيار بينها طبقاً للمواصفات والميزانية التي وضعتها.


سماعات لاسلكية

إذا كان والدك من مستخدمي هواتف أندرويد وتبحث عن سماعة لاسلكية لإهدائه اياها، فيمكنك الإختيار بين سماعات Galaxy Buds الأحدث من سامسونغ او Free Buds من هواوي. كلتا السماعتين تقدم مواصفات عديدة وصوت واضح للمكالمات الهاتفية وسماع الموسيقى.

جهاز الألعاب نينتندو سويتش

لقضاء بعض اللحظات الترفيهية بين الاجتماعات او قبل النوم، يمكنك إهداء والدك وحدة تحكم الألعاب المحمولة: Nintendo Switch. تتضمن وحدة الألعاب هذه العديد من الألعاب الحيوية التي يمكن لوالدك الاستمتاع بها أثناء استرخائه.

شاحن لاسلكي

هناك العديد من الشواحن اللاسلكية الموجودة في السوق والتي يمكنها إنقاذ والدك من فقدان الطاقة في هاتفه. Mophie Powerstation Mini عبارة عن وحدة شحن لاسلكية نحيفة للغاية وذات مظهر أنيق تحتوي على بطارية بقوة 3000 مللي/ أمبير في الساعة يمكنها أن تشحن معظم الهواتف بالكامل. ولكن يمكنك الحصول عليها على Amazon وبأقل من 35 دولارًا.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم