معين شرَيف لـ"النهار": عُتِّم علينا بأمر عمليات! (فيديو)

30 أيار 2019 | 14:14

المصدر: "النهار"

معين شريف.

أبدى الفنان #معين_شريف انزعاجه من التعتيم الإعلامي الذي يُمارس ضدّه، موضحاً في حديث مصوّر لـ"النهار" على هامش الاحتفال بالعيد الـ65 لشركة "صبّاح إخوان"، أن التعتيم على أعماله ظالم بحقّه، وقال: "عُتّم علينا لأننا نقول الحق"، وأضاف: "لم يُعتَّم علينا إعلامياً إلا يوم قدّمنا أعمالاً فنية ذات معنى ومضمون ورسائل، ولكن يبدو أن غالبية الوسائل الإعلامية لديها أمر عمليات بترويج ثقافة مغايرة، ونحن ما حيينا سنبقى ثابتين على موقفنا وهو نصرة الحق أينما كان".

وترك شريف بصمته في رمضان هذا العام بتأديته أروع التترات، "يا دني"، شارة مسلسل "دقيقة صمت" للممثل عابد فهد وستيفاني صليبا وهو من إنتاج شركة الصبّاح وكتابة سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري، مشيراً إلى أن فكرة التمثيل تستهويه شرط أن يجمعه المسلسل بالممثل عابد فهد، يقول ممازحاً.

وعمّا يقف دقيقة صمت لأجله، قال شريف: "أنا دائماً في حالة صمت عندما أذكر والدتي ووالدي رحمهما الله".

بدوره، أثنى المنتج صادق الصبّاح على موهبة شريف قائلاً: "موهبة خاصة جداً، وقد ذرفت دمعة لدى سماعي شارة "دقيقة صمت" بصوته، كأنها لا تليق إلا به"، مشدّداً: "معين زيّن أعمال الشركة في هذا الموسم الرمضاني". وأضاف: "أخشى أن يخطفه التمثيل من الغناء، ولكنني أعدكم بأن نعقد جلسة لدراسة الفكرة إن كانت لديه الرغبة الجادة في خوض تجربة التمثيل، فأنا على ثقة بأنه سيبرع فيها".

شاهدوا أيضاً: معين شريف أبكى الصبّاح... سحور رمضاني مع نجوم الدراما

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @Saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard