الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ديفيس مصرّ على ترك نيو أورليانز

المصدر: "أ ف ب"
ديفيس مصرّ على ترك نيو أورليانز
ديفيس مصرّ على ترك نيو أورليانز
A+ A-

لا يزال نجم دوري #كرة_السلة الاميركي للمحترفين أنطوني ديفيس مصراً على الانتقال من نيو أورليانز بيليكانز، وأبلغ النائب الجديد لرئيس النادي دايفيد غريفين بنيته الرحيل، بحسب ما أشارت وسائل إعلام أميركية متخصصة.

والتقى ديفيس صحبة وكيله ريتش بول رئيسه غريفين للمرة الأولى بعد تعيينه الشهر الماضي نائباً للرئيس لعمليات كرة السلة، بحسب موقع "ذي أثلتيك".

ونقل الموقع عن مصدر في النادي: "من غير المرجح تغير موقف ديفيس بعد هذه المقابلة".

وكان غريفين يأمل في أن يغير ديفيس رأيه مع حصول بيليكانز على الخيار الأول في "درافت"، ما سيتيح له ضم الموهبة الصاعدة زيون وليامسون في حزيران المقبل.

وأنهى بيليكانز موسم 2019 في المركز 13 ضمن المنطقة الغربية مع 33 فوزاً و49 خسارة.

وكان ديفيس (26 عاما) طلب الانتقال في شباط الماضي، معلناً أنه لن يمدد عقده، الذي سينتهي في 2021، فيما يعتقد ان لوس انجلس ليكرز سيكون وجهته المفضلة. لكن مسؤولي يرفضون رحيل اللاعب الذي خاض كامل مسيرته مع نيو اورليانز منذ 2012 وبمقدوره ان يصبح لاعبا حرا في صيف 2020.

وكان ديفيس أفضل مسجل لفريقه بمعدل 25,9 نقطة في المباراة، بيد أنه شارك في الادوار الاقصائية مرتين فقط وتعد أفضل نتيجة له الاقصاء أمام غولدن ستايت واريورز حامل اللقب (1-4) في الدور الثاني لموسم 2018.

وباستثناء أي مفاجأة، سيختار فريق ولاية لويزيانا في 20 حزيران المقبل في نيويورك اللاعب الصاعد بسرعة صاروخية زيون وليامسون (18 عاما)، الذي بدأت المقارنات بينه وبين نجم ليكرز ليبرون جيمس.

ونال الجناح وليامسون، صاحب البنية الجسدية القوية (2,01 م و129 كلغ)، جائزة "نايسميث" لأفضل لاعب في الموسم المنصرم في دوري الجامعات الاميركي تحت الوان جامعة ديوك في كارولاينا الشمالية. وبلغ معدل تسجيله 22,6 نقطة و8,9 متابعات في المباراة واشتهر بكراته الساحقة "دانك" الاستعراضية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم