مفاجأة! كيم كردشيان تتخلّى عن شعرها الطويل فكيف بدت؟

31 أيار 2019 | 09:09

المصدر: بنترست

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كردشيان في لوس أنجلوس وقد قصت شعرها قصيراً في خطوة لافتة، ولكن ليست بجديدة على كيم التي تحب تغيير تسريحاتها بشكل متواصل. في العام الماضي أطلت كيم بلوك BOB haircut وهي القصة التي اعتمدتها مجدداً هذا العام للصيف وقد بدت جميلة وراقية بتسريحتها الجديدة. ومن المعروف أن كيم تحب إجراء ريلوكنغ جذري من حين الى آخر وقد جرّبت كل التسريحات من الطويل الى المعتدل والقصير واعتمدت كل الألوان فتخلت مراراً عن شعرها الاسود لتصبغه باللون البلاتيني والباستيل والبنفسجي والفوشيا حتى واعتمدت الفوسفوري أيضاً. 

تسريحة كيم في نيسان الماضي التي اعتمدتها بالقصير. انظروا إلى الصورة أدناه:

وقد نشر خبير تسريحاتها كريس أبلتون chrisappleton@ الذي أجرى لها الريلوكنغ صورة جديدة على موقع انستغرام لها معلّقاً بأنّها القصّة الأقصر التي تجرّأت كيم على اعتمادها، ويبدو في الصور الخبير ماريو الذي يتولى مكياج كيم وتربطهما صداقة متينة. ومن المعروف أن كريس يتولى قصّ وتسريح شعر شقيقاتها ووالدتها وكذلك جنيفر لوبيز. كما أنه اعتنى بإطلالتها في احتفال عيد زواجها الذي أقيم مؤخراً وارتدت فيه كيم من المجموعة المحدودة التي أطلقتها للعروس من مكياج ومستحضرات تجميل.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard