لبنان في المستوى الثاني في قرعة كأس آسيا 2014

8 كانون الثاني 2014 | 21:46

صنّف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منتخب لبنان في المستوى الثاني بين المنتخبات الـ 16 المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا 2014 التي تستضيفها فيتنام ابتداءً من اواخر نيسان المقبل.

وحدّد الاتحاد القاري 22 شباط المقبل موعداً لسحب القرعة المقررة في فندق "غراند سايغون" في مدينة هو شي مين.
وستوزّع المنتخبات الـ 16 على اربع مجموعات، وقد وُضع لبنان في المستوى الثاني قبل القرعة استناداً الى نتائجه في النسخات السابقة.

ويبدو لافتاً هذا التصنيف الذي يستحقه لبنان المتأهل الى البطولة من خلال فوزه بالمركز الاول في تصفيات منطقة غرب آسيا، وخصوصاً ان المستوى الاول ضمّ فيتنام المضيفة التي ستترأس المجموعة الاولى، اضافة الى المنتخبات التي حلّت في المراكز الثلاثة الاولى خلال بطولة 2012 التي استضافتها دبي الاماراتية، حيث فازت اليابان باللقب على حساب تايلاند، بينما جاءت ايران في المركز الثالث.
واضافة الى لبنان سيضم المستوى الثاني منتخبات اوستراليا والكويت وقيرغيزستان، بينما يجمع المستوى الثالث منتخبات اوزبكستان والصين وطاجيكستان وتايبه. اما المستوى الرابع فيضمّ اندونيسيا وكوريا الجنوبية والعراق وماليزيا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard