الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

غرق وإصابات خطرة... مشاهير يواصلون السقوط في برامج المقالب

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

شهد برنامج المقالب "رامز في الشلال" الذي يقدّمه الفنان رامز جلال، تعرّض الناقد السينمائي طارق الشناوي للسقوط في الماء، حيث يتضمن المقلب فتح جسر ليسقط الضيف في مياه الشلال قبل التقاطه بقارب للوصول إلى إحدى الجزر ليخرج له الفنان رامز جلال متنكراً في هيئة غوريلا، لكن الضيف كان لا يجيد السباحة وهو ما دفع رامز جلال لإيقاف الحلقة للبحث عن الشناوي، ونجح فريق الإنقاذ في انتشاله.

الناقد السينمائي طارق الشناوي، كان آخر ضحايا برامج المقالب، حيث سبقه عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة الذين تعرضوا لإصابات عنيفة، حيث أعلن رضا عبدالعال نجم المنتخب المصري الأسبق أنه تعرّض للإصابة بكسر في الضلع خلال مشاركته في البرنامج نفسه هذا الموسم، وكذلك صالح جمعة نجم النادي الاهلي لكرة القدم الذي أكد أنه تعرض لإصابات عدّة.

فيما تعرض الفنان وائل جسار لإصابة في قدمه اليسرى خلال سقوطه في النهر، واستدعي فريق طبي له للتأكد من سلامة قدمه.

الأزمات لم تتوقف عند الموسم الحالي من برامج المقالب في رمضان، حيث شهد برنامج "رامز بيلعب بالنار" الذي عرض العام 2016، تعرّض الفنان إيمان البحر درويش لإصابات خطيرة جراء استضافته في إحدى الحلقات، التي لم تعرض بسبب تلك الإصابات، قبل أن تفجر ازمة بين الفنان وإدارة القناة، بعد وعدهم لإيمان البحر بأنهم سيتكفلون بمصاريف علاجه إلا أنهم أخلفوا وعدهم معه وتهربوا منه، بحسب ما كتب الفنان في صفحته الرسمية بموقع "فايسبوك"، ليقرروا عدم عرض الحلقة خوفًا من مقاضاة الفنان الشهير، نتيجة إصابته التي طالت عموده الفقري بالإضافة إلى تهتك في الكتف اليسرى.

الفنانة المصرية الشابة دينا فؤاد، أصيبت بشظايا طلق ناري في كتفها من طريق الخطأ أثناء استضافتها في برنامج المقالب "فؤش في المعسكر" مع الفنان محمد فؤاد، قبل أعوام عدة، حيث كانت دينا تحاول مقاومة الشخص الذي يحاول خطفها.

وفي برنامج "رامز بيلعب بالنار"، تعرضت الفنانة علا غانم، لإصابة بالغة في أنفها بسبب سقوطها على الأرض في أثناء تنفيذ المقلب، بسبب النيران المُشتعلة حولها، ما دعا رامز لوقف التصوير واستدعاء الإسعاف لها.

وفي برنامج مقالب رامز جلال العام الماضي، الذي حمل اسم "رامز تحت الصفر"، تعرّضت الفنانة هنا الزاهد للسقوط بشكل خطر من فوق الزلاجات، فكان نصيبها إصابة مؤلمة، وبكت خلال تنفيذ المقلب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم