هدى بيوتي تستعدّ لإطلاق ظلال NEON للصيف

29 أيار 2019 | 10:50

المصدر: "النهار"

الخبيرة هدى قطان صوّرت حملة مستحضراتها الجديدة.

تكشف خبيرة التجميل #هدى_بيوتي الستار عن أسرار تألقها مستعينةً بمستحضرات التجميل المبتكرة بألوان النيون، تقدم لكم لمحةً عن مجموعة ’هدى بيوتي‘ من ظلال العيون "نيون أوبسيشن" ذات الألوان الغنية؛ حيث تستعد مدونة الجمال والمؤسسة لماركتها لإطلاق مجموعتها الجديدة ضمن 3 صياغات متألقة تتضمّن: الوردي والبرتقالي والأخضر، وتشتمل كل عبوة على 9 ألوان يمكن وضعها ومزجها بكل سلاسة على البشرة للحصول على إطلالة متألقة تتراوح بين التدرجات الهادئة واللمسات الحيوية. ويتيح هذا الإصدار المحدود أمام السيدة العصرية فرصة التألق بمظهر يومي يضاهي سحر عارضات الأزياء على منصات الموضة العالمية.


لقد نالت مستحضرات التجميل المضيئة بتدرجات النيون إعجاب الكثيرين، وبدأت مسارات الموضة تتجه نحو تبنّي هذه الصيحة في المستقبل انطلاقاً من بداية هذا العام وخلال الفترة التي سوف تلي عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019، ما يعكس العودة الرسمية لمنتجات النيون إلى عالم التجميل. ولدى اكتشافها أولى مظاهر عودة النيون إلى عالم التجميل في عام 2018؛ أكّدت هدى قطان أنها "ترغب في تضمينه في منتجاتها، لأنها تتوقع أن يشكل صيحة كبيرة في عالم الجمال!". لذلك قرّرت من خلال علامتها التجارية ’هدى بيوتي‘ أن تطرح مجموعتها الجديدة بعنوان ’نيون أوبسيشن‘ ضمن توليفات لونية غنية. وقد شكّلت هذه الخطوة أول محاولة تقوم بها هدى قطان نحو تبنّي مسار جديد في عالم التجميل، حيث استوحت إبداعها من عناصر غير موجودة في القطاع، واستفادت من شغفها الشخصي بمجال الموضة لتطوير منتجاتها انطلاقاً من عبوات التجميل وصولاً إلى مجموعات ظلال العيون، إضافة إلى توسيع حضور هذا التوجه ليشتمل الألوان وقوام المستحضرات واللمسات النهائية التي تقدمها.

 وهكذا قام فريق عمل "هدى بيوتي" بالاستفادة من خواص الأنسجة والأقمشة التي تدخل في صناعة أرقى صيحات الأزياء لتقديمها إلى عالم التجميل، مستمدين إلهامهم من عناصر إبداعية تتجاوز ألوان النيون بحدّ ذاتها. ولا بدّ أن التأثيرات المضيئة لعبوات التجميل المخصّصة تشكّل دليلاً واضحاً على النتائج المذهلة لهذا التوجّه. وعلى الرغم من صعوبة المهمّة، فقد نجح فريق العلامة بعد جهد وحرفية دقيقة في تقديم إبداعات لونية توحي بالتوهّج الحقيقي! فالعبوة وحدها تجسد دليلاً صارخاً على نجاح المهمة.

وكما هو الحال في كل توجّه جديد في عالم الموضة الفاخرة، فإن الطريق الذي يفضي إليه يبدو ضبابياً ومحفوفاً بالمخاطر. لذلك، عندما بدأ الفريق بتطوير التركيبات ومجموعات الظلال اللونية للبشرة؛ قام باختيار كل عنصر بدقّة متناهية لتسهيل عملية ابتكار مستحضرات كفيلة بمنح عاشقات الجمال إطلالات جذّابة ومتنوعة. ففي داخل كل علبة هناك مزيج رائع من التركيبات الكريمية التي تقدم صياغات "دوكروم" توحي بأنها ثنائية اللون، وتجمع في مكوناتها بين التدرجات المطفية واللامعة ضمن توليفة مذهلة من ألوان النيون.

’نيون بينك أوبسيشن‘ باللون الوردي:مجموعة مذهلة تتضمّن 5 ألوان مطفية و4 ظلال "دوكروم" توحي بألوان الوردي والأرجواني والمرجاني، والتي يمكن من خلالها الحصول على إطلالة جريئة بكل سهولة أو الاستمتاع بمظهر أكثر دقّة وبساطة يعكس توهّجاً متعدد الانعكاسات وفي غاية في الأناقة!

’نيون أورانج أوبسيشن‘ باللون البرتقالي: مجموعة رائعة بأجواء استوائية تتضمّن 6 ألوان مطفية و3 ظلال "دوكروم" توحي بجاذبية الأصفر والبرتقالي والوردي، حيث يمكن مزجها مع بعضها بكل سهولة أو استعمال كل منها بشكل منفرد لإطلالة مميزة للغاية.

’نيون جرين أوبسيشن‘ باللون الأخضر: هي مجموعة منسّقة على نحو مثالي تتألف من 3 ألوان مطفية و6 "دوكروم" تحفل بتدرجات الأخضر والوردي والحيادي، ما يضمن التألق بإطلالة جمالية متلوّنة الأبعاد.

وقد شكّلت صياغة "دوكروم" عنصراً محورياً في ابتكار هذه الخيارات اللونية، حيث تتميز كل منها بمركبات فريدة من نوعها، لأن هذه المجموعة من الظلال ثنائية اللون تقدم خيارات فريدة تتراوح بين اللمعان الشفاف والصباغ المعدني المشرق. وقد تم تصميم كل منها بتدرجات الأزرق اللؤلؤي المتلوّن، مع إضفاء تأثير متعدد الأبعاد يعكس لونين مختلفين يظهران وفقاً لتغيّر الإضاءة. ما يسمح لهما بالتوهّج تلقائياً، ولكن عند إضافة طبقة من الظلال المطفية المرافقة يمكن تعزيز الإشراقة الحيوية لإضاءة النيون!

وتمثّل الهدف الأساسي من تزويد كل عبوة بتدرجات جميلة ولآلئ متوهّجة في إطلاق العنان لمفردات الإبداع، وتعزيز الشعور بالثقة والانطلاق. فقد تم تصميم ظلال "نيون أوبسيشن" بأسلوب يتيح أمام عاشقات الجمال الفرصة لتجربتها على الوجه والجسم والاستمتاع بها طوال الوقت.


كيف تستعمل ألوان النيون بأكثر من طريقة:

على الوجه

• يمكنك مزج أيّ من تدرجات المرجاني والبرتقالي والأصفر الدافئ والفوشيا المطفي على الخدود للتألق بإطلالة متورّدة.

• يمنح استعمال الظلال المتلألئة على الخدود أو الصدغ أو الشفاه مزيداً من التوهّج والبروز.

استعملي الظلال على العينين

ضعي الكونسيلر WHIPPED CREAM بلونه الفاتح على كامل الجفن أولاً قبل وضع الظلال:

• استعيني بالأوان المطفية على عظمة الجفن، وأضيفي الألوان البراقة والظلال المعدنية في منتصف الجفن وعند الزاوية الداخلية للعين، لتفيض بالحيوية والنضارة.

• يمكن تحديد العيون على شكل آي لاينر مضيء من خلال تطبيق ظلال النيون باستعمال فرشاة دقيقة ورسم خط دقيق لتحديد العينين.

• والباحثات عن إطلالة جذابة فننصحهنّ باستعمال لوناً أحادياً نيون على كامل العين كالظلال الصفراء الفوسفورية التي استعملتها هدى قطان.

على الشفاه

• بعد تطبيق مرهم الشفاه، يتم رسم حدود الشفتين باستعمال ألوان مطفية وجريئة، ما يضفي عليهما لمسةً لونيّةً بارزة.

• وبعدها سيكون من الرائع إضافة طبقة من إحدى تدرجات "باور بوليت" لتعزيز اللون أو لمنح الشفاه مزيداً من البعد والكثافة.

توصيات هدى التي عليك إتباعها لإطلالة أكثر جاذبيّة:

• يمكن الحصول على كثافة لونية مضاعفة من خلال وضع تدرج لوني فاتح من خافي العبوب "أوفر أتشيفر كونسيلر" للاستمتاع بإطلالة مشرقة أكثر. وتفضّل هدى استعمال هذا المستحضر بتدرجات "ويبد كريم" للحصول على أفضل النتائج.

• كما تنصح باستخدام مزيل مكياج مبتكر من الزيوت لإزالة مساحيق التجميل بسرعة وسهولة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard