تتناول الفساد وهي وسطه... سيرين عبدالنور في "الهيبة": سنعيش مغامرات جديدة (فيديو)

27 أيار 2019 | 18:20

المصدر: "النهار"

سيرين عبد النور.

تنسب الممثلة #سيرين_عبدالنور نجاح مسلسل "الهيبة" إلى مخرج أجزائه الثلاثة #سامر_البرقاوي، فعينُه عينها، وما يراه تراه. تصفه بالـ"مايسترو"، وتؤكد على ثقتها به وبرؤيته، كاشفةً في لقاء مصوّر مع "النهار" على هامش الاحتفال بالعيد الـ65 لشركة "صبّاح إخوان" المنتجة للعمل، أنها بعد الانتهاء من تصوير كل مشهد من مشاهدها في "الهيبة- الحصاد"، كانت تسأله عمّا إذا كان راضياً عن أدائها أم لا، مبديةً استعدادها للإعادة".

تحدِّثنا عن تسارع الأحداث في المسلسل بعد مرور النصف الأول من حلقاته، وتقول: "مع التقدّم في الأيام، سنعيش مغامرات جديدة، فبعد أن خطفها ثروت، ستعيش نور رحمة مغامرة جديدة وستقف أمام أمر واقع".

وفي معرض الحديث عن إضاءتها على الفساد السياسي من خلال برنامجها "كشف المستور"، كذلك الفساد السائد في مجال الإعلام الذي تجسَّد في علاقتها مع ثروت، قالت عبد النور: "نور رحمة قصة! إنسانة تتناول الفساد وهي وسطه، ليست مثالية ولديها شبهات في حياتها، وقد اختارت الطريق الأقصر للوصول". وأضافت: "هي إعلامية ويمكن أن تكون فنانة أو ممثلة لبنانية، وحتى عربية، ممّن يختصرن الطريق بإقامتهن علاقات مشبوهة مع أشخاص نافذين في المجتمع ليصلن بشكل أسرع وينلن الشهرة، ولكن في النهاية سيصلن إلى مفترق طرق، فالإنسان يعجز عن العيش طوال حياته في الخطأ، وهناك ضمير سيصحى يوماً ما، خاصة إن وُجِد الحب".

واعتبرت عبد النور أن حياة نور رحمة رسالة إلى الفتيات الجميلات اللاتي يشتهين الشهرة، قائلةً: "بقدر ما يعتقدن أنهنّ يستطعن السيطرة على حياتهنّ، أؤكد أنهنّ لن ينجحن في السيطرة على الحبّ وعلى ضميرهنّ".

وفي سؤال عمّا إذا كانت تتبع مشاعرها أم عقلها "بتفكر أو بتحسّ"، قالت عبد النور: "بحسّ وبفكّر ويصعب عليَّ الاختيار بين الأمرين". وفيما إذا كانت تشاهد مسلسل "خمسة ونص" الذي تنتجه شركة "صباح إخوان"، ويؤدي فيه دور البطولة كل من قصي خولي ونادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، ويخرجه فيليب أسمر، قالت: "شاهدت بعضاً من كل الأعمال وأحببتها جميعاً، وأعتقد أنني وزملائي الممثلين، أنواع مختلفة من الفاكهه، فلكلّ منا طعمه ونشكّل بتعاوننا معاً باقة متنوّعة تضفي جواً ممتعاً وطعماً لذيذاً في هذا الشهر الفضيل، ويبقى المُشاهد المستفيد الأكبر".

شاهدو أيضاً: معين شريف أبكى الصبّاح... سحور رمضاني مع نجوم الدراما

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @Saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard