الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

خلع الحجاب والمرض والاعتداء على عربة فول... أزمات في حياة بسمة وهبة

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
خلع الحجاب والمرض والاعتداء على عربة فول... أزمات في حياة بسمة وهبة
خلع الحجاب والمرض والاعتداء على عربة فول... أزمات في حياة بسمة وهبة
A+ A-

أثارت الإعلامية #بسمة_وهبة خلال الأيام الماضية مشاكل عدّة في برنامجها "شيخ الحارة" الذي بات متخصصاً فى إحداث أزمات وفتن، من بينها حلقات الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، وإساءة ماجد المصري للأفارقة وأخيراً الهجوم الضاري الذي شنته الإعلامية ياسمين الخطيب على المخرج خالد يوسف، ما جعل نقابة الاعلاميين توقف البرنامج الذي كان يذاع عبر قناة "القاهرة والناس".

ما حدث خلال الساعات الأخيرة يفتح ملف الأزمات الخاصة في حياة الإعلامية بسمة وهبة:

خلع الحجاب

عرف الجمهور المصري والعربي الإعلامية بسمة وهبة خلال عملها في قناة "اقرأ"، وكانت من بين أقوى حلقاتها الدينية عن شرح آية "وما ملكت أيمانكم" وفي ذلك الوقت كانت بسمة محجبّة.

وكشفت بسمة عن خلعها الحجاب خلال استضافتها في برنامج "الجريئة" مع إيناس الدغيدي وقالت إنها تزوجت صغيرة وكانت زوجة ثانية، ولكن عندما سعى زوجها إلى الزواج بالثالثة رفضت أن تصبح ضرة وعلى إثر ذلك حدثت لها هزة نفسية جعلتها تخلع الحجاب، وزداد وزنها 22 كيلو غراماً.

إصابة بمرض السرطان

أما الأزمة الكبرى التي مرت بها بسمة خلال السنوات الماضية فكانت رحلتها الطويلة مع مرض السرطان والتي سافرت فيها إلى الخارج أشهراً عدّة وخضعت لجلسات العلاج الكيميائي.

الاعتداء على عربة فول

في العام 2018، اتهمها شخص يدعى أحمد عبدالله صاحب عربة فول بأنها وزوجها عضو مجلس الشعب علاء عابد أرسلا له أشخاصاً يخبرونه بترك منطقة الدقي التي يسترزق فيها بعربته بدون سبب محدد، لكن بسمة دافعت عن نفسها وأكدت أن صاحب العربة يسيء للمنطقة التى يعمل فيها. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم