ديانا حداد مع زوّار جزر المالديف... ماذا عن جديدها؟

27 نوار 2019 | 10:35

المصدر: "النهار"

ديانا حداد.

تستعد الفنانة #ديانا_حداد للاحتفال بعيد الفطر مع جمهور وزوار جزر المالديف في 6 حزيران المقبل. وأوضحت أنها ستشارك جمهورها الفرحة بقدوم عيد الفطر بشكل مختلف هذا العام، من خلال هذا الحفل في جزر المالديف، والتي أعدت له برنامجاً غنائياً متنوعاً بالألوان الموسيقية العربية اللبنانية والمصرية والخليجية والمغربية، معبّرة عن سرورها كونها تتقن هذه الألوان ونجحت فيها جميعاً لدى الجمهورين الخليجي والعربي في البلاد العربية.

من جهة أخرى، حلت حداد، ضيفة على سهرة إذاعية رمضانية مع الإعلامي الكويتي علي نجم في إذاعة ماريناfm في الكويت، تحدثت خلالها عن مجموعة أمور متعددة لم يسبق التحدث عنها سابقاً، وحيّت الجمهور الكويتي الذي تفاعل مع الحلقة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي لدى الإذاعة.

كما تستعد حداد لطرح أغنية منفردة جديدة خلال الفترة المقبلة بعد عيد الفطر المبارك بأيام قليلة، إلى جانب استعدادها لإحياء حفل في المملكة العربية السعودية، سيتم الاعلان عنه، إلى جانب تجهيزها أغنيات جديدة ستجمعها في ألبوم غنائي من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard