فابريغاس يكشف "غيرته" من قصي خولي: "كي تعود لي دانييلا"!

27 نوار 2019 | 01:35

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

بعدما عبّرت زوجة نجم فريق #موناكو الإسباني #سيسك_فابريغاس #دانييلا_سمعان عن إعجابها بالممثل #قصي_خولي في الدور الذي يلعبه بمسلسل "خمسة ونص"، كشف اللاعب عن غيرته من خولي، لأنه يأخذ منه اهتمام زوجته به.

ونشرت سمعان صورة عبر حسابها في "إنستغرام" جمعتها بخولي، وأرفقتها بتعليق: "من دواعي سروري أن ألتقي بقصي خولي، موهبة رائعة وروح نقية، فخورة برؤية مثل هذه الشخصيات في التلفزيون، حظاً موفقاً الآن ودائماً".

وما لبث أن نشر فابريغاس صورة مماثلة تجمعه بخولي أيضاً، أرفقها بتعليق كُتب باللغة العربية: "مع قصي خولي الممثل رقم واحد في الوطن العربي بالنسبة إلى حبيبتي دانييلا، في أجمل مسلسل عربي "خمسة ونص" وكل التوفيق له، وإن شاء الله يخلص العمل بسرعة لحتى مرتي ترجع تعطيني شوية من اهتمامها المتعود عليه".

يذكر أن "خمسة ونص" من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "صبّاح إخوان" وبطولة إلى جانب خولي كل من نادين نجيم ورفيق علي أحمد ومعتصم النهار ورلى حمادة ونخبة من الممثلين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard