الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هكذا برّر ميسي الخسارة المذلّة أمام ليفربول في دوري الأبطال!

حسام محمد
A+ A-

صدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جماهيره ومحبيه، بدفاعه عن مدرب نادي برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي، وتأكيده على أنه لم يكن مسؤولاً عن الخسارة المذلة أمام ليفربول في إياب نصف دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق برشلونة قد خسر أمام ليفربول في إياب نصف النهائي بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء، الأمر الذي أخرجه من البطولة على الرغم من نتيجة الإياب التي كانت لصالحه بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

وأوضح ميسي في مؤتمر صحفي أن اللوم في ما سمي بـ"كارثة أنفيلد" يعود بشكل أكبر على اللاعبين، قائلاً: "لا لوم على فالفيردي بشأن مباراة الخروج أمام ليفربول. نحن فقط من يتحمل اللوم على هذه المباراة. كان أمراً مؤسفاً".

وأضاف: "حصل الأمر عامين متتاليين وأخفقنا في دوري أبطال أوروبا. هذا أمر غير مقبول. المدرب يتحمل اللوم مثلنا في غرفة الملابس، ولكن نحن المخطئين الحقيقيين".

وصدمت تصريحات ميسي جماهير برشلونة الذين كانوا قد طالبوا بإقالة فالفيردي بعد فشله الذريع بدوري أبطال أوروبا لعامين متتاليين، إلّا أنّ ميسي دافع عنه بكل ما أوتي من قوة، قائلاً: "أود أن يستمر فالفيردي معنا".

وسيواجه فريق برشلونة، فريق فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا مساء اليوم السبت، على أمل تحقيق الثنائية المحلية للعام الثاني على التوالي، بعد الحصول على لقب الدوري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم