اعتصام لسائقي الشاحنات في الكويخات

25 أيار 2019 | 13:53

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اعتصام لسائقي الشاحنات في الكويخات - (الوكالة الوطنية الاعلامية).

نفذ مالكو وسائقو الشاحنات في عكار، اعتصاما في الكويخات عكار احتجاجا على التدابير الامنية التي تواجههم من قبل قوى الامن الداخلي والتي تمنعهم من سلوك طريق عام القبيات بيت جعفر "ما يشكل ضررا كبيرا على واقعهم المعيشي في ظل ظروف اقتصادية صعبة".

وأوقف السائقون شاحناتهم الى جانب الطريق العام، وتحدث باسمهم رئيس اتحاد بلديات الشفت انطون عبود الذي استغرب "هذه التدابير المجحفة بحق الشاحنات واصحابها وهم شريحة شعبية تسعى جاهدة من اجل لقمة عيشها"، سائلا وزير البيئة "اذا كنت تريد ايقاف الكسارات فليكن ايقافها في مكانها ولكن ليس بقمع الشاحنات ومنعها من المرور على الطرقات وهي شرعية ومستوفاة لكل الشروط القانونية".

وقال: "نحن لسنا ضد توقيف او تنظيم الكسارات ولكن فليكن الجميع وليس بأمكنة دون اخرى"، لافتا الى انه "اذا بقي الواقع على ما هو عليه سنتجه للتصعيد".

ثم تحدث خالد سعيد الحايك الذي أسف لما يحصل بحق أصحاب الشاحنات والسائقين في ظل واقع معيشي صعب وقال: "طالما نقوم بكل واجباتنا للدولة من دفع رسوم وميكانيك فلماذا نمنع من العمل"، داعيا "لان تكون الدولة منصفة مع شعبها وعدم مضاعفة الازمات"، لافتا الى "ان تحرك اليوم سلمي ومناشدة ولكن على المسؤولين تحمل المسؤولية ومعالجة هذه المشكلة قبل ان تتفاقم".

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard