السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

اعتصام لسائقي الشاحنات في الكويخات

اعتصام لسائقي الشاحنات في الكويخات
اعتصام لسائقي الشاحنات في الكويخات
A+ A-

نفذ مالكو وسائقو الشاحنات في عكار، اعتصاما في الكويخات عكار احتجاجا على التدابير الامنية التي تواجههم من قبل قوى الامن الداخلي والتي تمنعهم من سلوك طريق عام القبيات بيت جعفر "ما يشكل ضررا كبيرا على واقعهم المعيشي في ظل ظروف اقتصادية صعبة".



وأوقف السائقون شاحناتهم الى جانب الطريق العام، وتحدث باسمهم رئيس اتحاد بلديات الشفت انطون عبود الذي استغرب "هذه التدابير المجحفة بحق الشاحنات واصحابها وهم شريحة شعبية تسعى جاهدة من اجل لقمة عيشها"، سائلا وزير البيئة "اذا كنت تريد ايقاف الكسارات فليكن ايقافها في مكانها ولكن ليس بقمع الشاحنات ومنعها من المرور على الطرقات وهي شرعية ومستوفاة لكل الشروط القانونية".

وقال: "نحن لسنا ضد توقيف او تنظيم الكسارات ولكن فليكن الجميع وليس بأمكنة دون اخرى"، لافتا الى انه "اذا بقي الواقع على ما هو عليه سنتجه للتصعيد".




ثم تحدث خالد سعيد الحايك الذي أسف لما يحصل بحق اصحاب الشاحنات والسائقين في ظل واقع معيشي صعب وقال: "طالما نقوم بكل واجباتنا للدولة من دفع رسوم وميكانيك فلماذا نمنع من العمل"، داعيا "لان تكون الدولة منصفة مع شعبها وعدم مضاعفة الازمات"، لافتا الى "ان تحرك اليوم سلمي ومناشدة ولكن على المسؤولين تحمل المسؤولية ومعالجة هذه المشكلة قبل ان تتفاقم".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم