الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

شركتا "صبّاح إخوان" و"إيبلا" تتبرّآن من تصريحات سامر رضوان السياسية

شركتا "صبّاح إخوان" و"إيبلا" تتبرّآن من تصريحات سامر رضوان السياسية
شركتا "صبّاح إخوان" و"إيبلا" تتبرّآن من تصريحات سامر رضوان السياسية
A+ A-

اطّلعت شركتا "صبّاح إخوان" و"إيبلا" على موقف الكاتب سامر رضوان ووجهة نظره الشخصية حول مسلسل "دقيقة صمت" والتي وردت أمس ضمن النشرة الفنية لقناة الجديد، وأصدرت بياناً توضيحياً جاء فيه: "ينأى طاقم العمل وشركتا "صبّاح إخوان" و"إيبلا" بأنفسهم عما ورد على لسان الكاتب سامر رضوان، وتؤكد الجهتان المنتجتان أن إطار المسلسل دراميّ بحت وتوظيفه سياسياً لا يعبّر عن موقفهما بأي شكل من الأشكال".

وتابع البيان: "كما أصبح معروفاً للمشاهدين أن مسلسل "دقيقة صمت" ليس عملاً وثائقياً، وقد تمّ تصويره في سوريا وساهمت الجهات الرسمية، مشكورة، بتسهيل التصوير والدخول إلى مراكز التوقيف والسجون لإعطاء العمل بعده الدرامي الموضوعي المطلوب"، لافتة إلى أن "العمل حصل كسائر الأعمال الدرامية على التصريحات اللازمة من الجهات الفنية المسؤولة في سوريا، وبالتالي فإن محاولة استخدام نجاح المسلسل من أجل تسجيل موقف هنا أو هناك مستهجن وغير مبرر".

وأفادت الشركتان أنهما ستقومان "باتخاذ ما هو مناسب من إجراءات للنأي بالنفس عن التصريحات الشخصية والسياسية لسامر رضوان بما يضمن القيمة والبعد الفنيّ للعمل، ويحافظ على صورتهما وصورة نجوم العمل وطاقمه المهنية والمحترفة".

يُذكر أنّ رضوان قال في تصريحاته إنّ العمل "ملك للسوريين بالشارعين الموالي والمعارض"، مضيفاً أنه "صرخة احتجاج في وجه السلطة التي لا تستحق هذا الشارع".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم