الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ميسي يطلب من برشلونة التوقيع مع هذا اللاعب بدلاً من غريزمان!

جورج حداد
ميسي يطلب من برشلونة التوقيع مع هذا اللاعب بدلاً من غريزمان!
ميسي يطلب من برشلونة التوقيع مع هذا اللاعب بدلاً من غريزمان!
A+ A-

ارتبط اسم المهاجم الفرنسي ولاعب اتلتيكو مدريد الاسباني، انطوان غريزمان بالانتقال الى برشلونة الاسباني منذ فترة طويلة جداً، وزادت هذه التوقعات بعد اعلان غريزمان رحيله عن صفوف الاتلتي نهاية هذا الموسم. لكن يبدو أن وجهة غريزو لن تكون برشلونة وذلك بناءً على طلب ليونيل ميسي قائد البلوجرانا، حيث قالت صحيفة "الدايلي ستار" أن ميسي طالبهم بالتوقيع مع سانيه مهاجم مانشستر سيتي بدلاً من الفرنسي غريزمان.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bwt7Exzlvs_]]

لكن يبدو أن ميسي ليس الوحيد الذي لا يرغب بوجود الفرنسي في صفوفه البلوجرانا، حيث أشارت الصحيفة إلى أن هناك حالة رفض بين لاعبي برشلونة لانضمامه الى الفريق، وذلك عقاباً له على رفضه الانضمام الى ناديهم في الصيف الماضي، إضافة إلى أن سعره سيكون مرتفعًا، لكون الشرط الجزائي في عقده يبلغ 120 مليون أورو ومن المتوقع عدم السماح له بالرحيل بأقل من هذا السعر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bw68yDOF5tV]]

بالعودة الى سانيه الذي ربطته "الدايلي ستار" ببرشلونة، فالالماني مطلوب ايضاً من فريق بايرن ميونيخ بعد أن أعلن هونيس، رئيس النادي البافاري علناً عن تفاوضهم مع الجناح الشاب من خلال تصريحه لصحيفة بيلد الألمانية قائلاً: "نحن نتفاوض بشكل شخصي مع ليروي سانيه جناح مانشستر سيتي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxpeIJXj2OX]]

يذكر أن عقد سانيه ينتهي مع فريق مانشستر سيتي منتصف العام 2021، وقد شارك اللاعب صاحب الـ23 عاماً هذا الموسم في 47 مباراة مع السيتيزن، أحرز خلالها 16 هدفًا، وصنع 18 أخرى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم