السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

جيمس بوند إلى غرفة العمليات بسبب إصابة أثناء التصوير!

حسام محمد
A+ A-

كشفj وسائل إعلام عالمية عن إصابة الممثل البريطاني دانيال كريغ أثناء تصويره أحدث أفلام سلسلة الجاسوسية، الأمر الذي اضطره إلى جراحة في الكاحل سيجريها قبل اكتمال التصوير. وبيّنت أنّ الممثل الذي يجسد دور العميل السري للمرة الخامسة انزلق أثناء تصوير مشاهد حركة في جامايكا، lما أسفر عن إصابة في كاحله، احتاجت للجراحة.

وبحسب تغريدة نشرها حساب يحمل اسم جيمس بوند على "تويتر"، فإن الجراحة بسيطة، ولن تؤثر في موعد عرض الفيلم الذي يخرجه كاري جوجي فوكوناغا، حيث من المفترض عرضه في نيسان 2020.

وقالت التغريدة: "سيستمر العمل بعد أن يتعافى كريغ"، مبينة أنّه بحاجة لمدة أسبوعين بعد العملية، مضيفة: "ما زال موعد إطلاق الفيلم في نيسان 2020".

ويشار إلى أنّ كريغ (51 عاماً) قد تعرض لإصابات عدة خلال تصويره الأجزاء الـ 4 السابقة من سلسلة العميل السري 007، والتي جسد فيها دور البطولة، حيث يصر دائماً على المجازفة وتصوير المشاهد بنفسه مهما كانت خطورتها.

وتحقق سلسلة الجاسوسية التي تنتجها شركة "مترو غولدن ماير" أحد أكبر العائدات في صناعة السينما، إذ حقق فيلم "سبكتر" للمخرج سام منديز الذي صدر في 2015 عائدات عالمية بلغت 880 مليون دولار، بينما حقق فيلم "سكاي فول" في 2012، الذي أخرجه منديز أيضا، أكثر من مليار دولار عالميا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم