الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أنظار بايرن ميونيخ نحو نجم مانشستر سيتي

المصدر: "أ ف ب"
أنظار بايرن ميونيخ نحو نجم مانشستر سيتي
أنظار بايرن ميونيخ نحو نجم مانشستر سيتي
A+ A-

أكد أولي هونيس، رئيس نادي #بايرن_ميونيخ بطل #الدوري_الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة، اهتمام النادي البافاري بضم الجناح الدولي #لوروا_سانيه من #مانشستر_سيتي الإنكليزي.

وصرح هونيس لصحيفة "سودويتشه تسايتونغ": "نحن مهتمون به".

وأتى تأكيد هونيس في أعقاب تقرير نشر على الموقع الالكتروني لمجلة "كيكر"، أشارت فيه إلى أن "لاعب شالكه السابق مرشح محتمل بالنسبة إلى بايرن، الذي يبحث عن تعزيز خط هجومه، بعدما عزز خط دفاعه".

وأشارت المجلة إلى أن العملاق البافاري تواصل مع عائلة اللاعب الدولي التي تدير أعماله، موضحة أن سانيه (23 عاماً) "يريد الرحيل إلى ميونيخ أو البقاء" مع ناديه الحالي، الذي يدربه الإسباني جوسيب غوارديولا.

وكانت التقارير أشارت إلى أن سانيه كان موضع اهتمام من بايرن في العام 2016، قبل أن ينضم إلى سيتي من شالكه مقابل 50 مليون أورو.

وفي الوقت الراهن، اعتبرت "كيكر" أن سيتي، الذي توج في موسم 2018-2019 بثلاثية محلية غير مسبوقة في إنكلترا (الدوري والكأس وكأس الرابطة)، قادر على التأقلم في حال رحيل سانيه، الذي سبق له أن تعرض لبعض الانتقادات من المدرب الإسباني، لا سيما لجهة واجباته الدفاعية.

كما تؤكد التقارير أن سانيه يرغب في الحصول على فرص أكثر للعب، علماً أنه بدأ أساسياً في ثلاث مباريات فقط من آخر 10 خاضها فريقه في الدوري الإنكليزي.

ويسعى بايرن إلى تعزيز خط الهجوم بعد موسم ودع بختامه جناحيه المخضرمين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم