48 ساعة والعقوبة الدولية تزاح عن نادي الحكمة!

23 نوار 2019 | 19:56

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

خلال توقيع نادي الحكمة مع المدرب أبو شقرا.

قُضي الامر، وانجزت المهمة الأصعب. نادي الحكمة بيروت من دون عقوبة دولية خلال الساعات الـ48 المقبلة. الخبر ليس عاديا، فالنادي أزاح عن كاهله عبئا كبيرا وحملا ثقيلا رزح تحته سنوات طويلة وعانى نتائجه السلبية المعنوية والفنية والمالية الكثير، وأفقده ثقة الكثير من الممولين وأدى عمليا الى تراجع فريق كرة السلة وغيابه عن منصات التتويج أكثر من 15 سنة، كما أدى الى بقاء فريق كرة القدم في الدرجة الثانية فترة غير مسبوقة في تاريخه ونجاته بـ"اعجوبة" من السقوط الى الدرجة الثالثة في الموسم الماضي.
خطوة اساسية للجنة الإدارية للنادي التي عكفت منذ انتخابها في 19 كانون الثاني الماضي على معالجة الملف الأصعب في ظروف اقتصادية ومعيشية ورياضية ليست سهلة.صحيح أن المفاوضات استغرقت أشهرا، لكن الإرادة لدى كل الأطراف التي قاربت الملف كانت اقوى وهدفها واحد: الحفاظ على النادي وانقاذه ومساعدته للعودة الى سابق عهده والى عصره الذهبي من دون إهدار حقوق أي طرف.
عمليا، توّجت المفاوضات التي تدخّل فيها أكثر من طرف لتذليل العقبات وتقريب وجهات النظر، بلقاء رباعي عقد في مكتب المحامي الدكتور شادي سعد في الحازمية، في حضور أمين سر...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard