الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مغامرة مثيرة... تناول الطعام على ارتفاع 100 قدم فوق سماء لندن

المصدر: "الإندبندنت"
ترجمة محمد أبوزهرة
مغامرة مثيرة... تناول الطعام على ارتفاع 100 قدم فوق سماء لندن
مغامرة مثيرة... تناول الطعام على ارتفاع 100 قدم فوق سماء لندن
A+ A-

شهدت العاصمة الإنكليزية لندن خلال شهر أيار الجاري، افتتاح مطعم "London In The Sky"، الذي يمنح رواده فرصة تناول الطعام على ارتفاع 100 قدم.

ووفقاً لموقع جريدة "إندبندنت"، فإن المطعم يتكون من 22 مقعداً. وقد افتتح في ساحة نورث غرينتش بمنطقة دوكلاندز في العاصمة الإنكليزية لندن. وينقل العملاء إلى ارتفاع 100 قدم باستخدام رافعة مثبتة على قطعة أرض غير مستخدمة بجوار القبة، لتناول وجباتهم مع رفاهية كبيرة.  

ويقدم المطعم أنواعاً رائعة من الطعام طوال اليوم، ويقدم جبات الإفطار والغداء والعشاء، ويمنح رواده فرصة تجربة عدد من الأطباق المختلفة على رأسها الكيك ونبيذ إيطالي يدعى بروسيكو، إلى جانب الكوكتيلات والأطباق الرئيسية، ثم عشاء من ثلاثة أطباق مع النبيذ.

ويوفر المطعم وسائل أمان لعملائه، فيربط كل شخص بأحزمة أمان في مقعده بشكل يشبه مقاعد الأفعوانية، مع ترك الأقدام حرة في التأرجح، ويقدم رؤية بانورامية على القبة والأبراج السكنية اللامعة في دوكلاندز ومياه نهر التايمز، كما تدور الطاولة ببطء أيضاً خلال الرحلة بأكملها، من أجل منح عملاء المطعم فرصة مشاهدة كل معالم المنطقة، بالإضافة إلى منحهم الفرصة لالتقاط صور سيلفي من كل زاوية.

وتستغرق رحلة تناول الطعام ساعة كاملة، ويبدأ سعر التذاكر من 89 جنيهاً إسترلينياً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم