الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

عايدة صبرا لـ"النهار": على بعض الممثلين الارتقاء ومسلسل كارين يحترم عقول الناس (فيديو)

المصدر: "النهار"
إسراء حسن
إسراء حسن
A+ A-

حلّت الممثلة عايدة صبرا ضيفة في "Web TV" صحيفة "النهار" على "فايسبوك" وتحدّثت عن شخصية نجوى التي تؤديها في مسلسل "إنتي مين"، بطولة كارين رزق الله و وعمّار شلق وأنجو ريحان ونقولا دانيال وجوليا قصار وأسعد رشدان وشربل زيادة وآخرين.

صبرا فنّدت شخصية نجوى المحاربة بجانب الرفيقة عايدة (جوليا قصار)، وقد تكون التجربة التي مرّت بها وفقدانها قدمها أعطياها نوعاً من الحكمة كان تأثيرها إيجابياً، دافعة إياها إلى التفاؤل وأخذ الأمور بروية.

وتستعيد صبرا حكايتها مع الحرب: "عندما اندلعت الحرب كنت في الثامنة من عمري، أذكر حينها أنّ كل أحلامي ذهبت ولم أتوقف عن عشق المسرح، رغم استغراب من حولي بقدرتي على المضي في أصعب الظروف".

وتلفت إلى أنّ الجمهور أحبّ الشخصية لأنه يوجد الكثير من نجوى، أناس أهملوا ولم يعد أحد يلتفت إليهم رغم نضالهم لقضية معينة، مضيفة أنّ البرنامج دفع بالمواطن إلى إسقاط بعض الأحداث وتحويلها إلى حكاية. وتابعت: "العمل الرمضاني الذي قدّمته كارين رزق الله هذا العام يحترم عقول الناس".

وعما إذا كانت مع تغليب العقل على القلب في منطق الزواج، أشارت صبرا إلى أن "الزواج مسؤولية"، متوجّهة إلى المرأة انطلاقاً من شخصية غادة (أنجو ريحان) في المسلسل قائلة: "عليكِ أن تحكّمي عقلك، فهذه ليست لعبة والزواج ليس مزحة، ومع وجود الحب المتين والعلاقة القوية يفلح الزواج"، لافتة إلى أنّ "ردّ فعل غادة في العمل جاء انطلاقاً من كون العلاقة بلغت أقساها ووصلت إلى مرحلة شعرت فيها بالوحدة".

ودعت صبرا بعض الممثلين إلى الارتقاء بمضمون ما يقدّمونه في المسلسلات، وقالت: "تقبّلوا النقد عندما يكون بنّاءً ونحن لا نزال نتعلم رغم خبرتنا. البحث عن الإمكانات لا يجب أن يتوقف لدى كل ممثل"، معبّرة عن سعادتها للأداء البارز الذي يقدّمه حالياً ممثلون هم خريجو معهد الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم