ممثلون خطفوا الأضواء من أبطال دراما رمضان

24 نوار 2019 | 15:47

المصدر: "النهار"

ستيفاني صليبا وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وهيا مرعشلي.

كما في كل موسم رمضاني، يستطيع عدد من الممثلين الذين يقومون بأدوار مساندة أن يخطفوا الأضواء من أبطال العمل الرئيسيين محقّقين نجاحاً لافتاً، وهذا العام يأتي على رأس القائمة الممثل فتحي عبد الوهاب الذي يقدّم دوراً مميزاً في مسلسل "لمس أكتاف" لياسر جلال، مؤدياً دور تاجر المخدرات حمزة الحناوي، وقد استطاع من الحلقة الأولى أن يلفت الأنظار وينافس بطل العمل ياسر جلال بأدائه المتميز وتقديمه لشخصية الرجل القاسي والمتجبّر و"الشكّاك" وفي الوقت نفسه، الحساس والرومنسي.

فتحي عبدالوهاب الذي لم يكن محظوظاً كأبناء جيله في السينما، استطاع في السنوات الأخيرة أن يكون ضمن الوجوه الرمضانية التي تتألق كل عام ويخطف الأضواء بحضوره ونضجه الفني.

ومن الممثلات اللاتي برعن في تأدية أدوارهنّ هذا العام وسجّلن حضوراً لافتاً في الأعمال الرمضانية، الممثلة حنان مطاوع التي تؤدي دور عايدة الحناوي في مسلسل "لمس أكتاف"، وهي تاجرة مخدرات محرومة من الإنجاب، كما أنها المرأة المسيطرة القوية المتجبّرة، وفي الوقت نفسه، العاشقة والحنونة. واستطاعت مطاوع أن تحظى بإعجاب وإشادة المشاهدين كزميلها فتحي عبد الوهاب، منذ ظهورها الأول في المسلسل.

ومن الممثلات اللاتي كنّ حديث "السوشيل ميديا" في الأيام الأخيرة، ريهام عبد الغفور التي تؤدي في مسلسل "زي الشمس" دور فريدة شقيقة دينا الشربيني. وتألّقت عبد الغفور في المشهد الذي تخبر شقيقتها فيه أنها ليست فقط تحب خطيبها ولكنها حامل منه أيضاً، وأنها حاولت مراراً السفر للابتعاد عنه ولكنها لم تستطع.

ومن سوريا، استطاع الممثل أحمد الأحمد أن يفرض نفسه في مسلسل "حرملك" حيث يعتبره المتابعون "نجم العمل" رغم وجود عدد كبير من النجوم السوريين والعرب. ويقدّم الأحمد شخصية رسلان ويعتمد فيها على لغة الجسد لناحية انحناء الظهر ودفن الرأس بين الكتفين وإيقاع الكلام والحركة، كل ذلك جعل أحمد الأحمد يسجّل حضوراً قوياً في دراما 2019.

ومن لبنان، جذبت الممثلة ستيفاني صلبيا انتباه المشاهدين حيث تقدّم دوراً تمثيلياً جديداً ومختلفاً في مسلسل "دقيقة صمت" من إخراج شوقي الماجري وبطولة عابد فهد. وتؤدي صليبا في المسلسل دور سمارة وهو دور جعلها تبدّل جلدها وتكسب الرهان حيث تطلّ من دون مساحيق تجميلية، متخلّيةً عن شعرها الأشقر الطويل، وقد بدت شخصيتها عفوية وهادئة وغير متكلّفة.

كذلك سجّلت الممثلة اللبنانية - السورية هيا مرعشلي حضوراً قوياً هذا العام، ومهّدت الطريق أمامها لأن تكون نجمة السنوات القادمة في الدراما السورية، لافتةً الأنظار بشكل ملحوظ حيث تطل بثلاثة أعمال مختلفة أولها دور خنساء في "دقيقة صمت" وسندس في "عندما تشيخ الذئاب" وصبا في "مسافة أمان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard