الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عملية جراحية لـ"جيمس بوند" في الكاحل بعد إصابته خلال التصوير

المصدر: "أ ف ب"
عملية جراحية لـ"جيمس بوند" في الكاحل بعد إصابته خلال التصوير
عملية جراحية لـ"جيمس بوند" في الكاحل بعد إصابته خلال التصوير
A+ A-
سيخضع الممثل البريطاني #دانييل_كريغ لعملية جراحية في الكاحل بعد تعرضه لإصابة أثناء تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام #جيمس_بوند، إلا أن ذلك لن يؤثر في روزنامة الإنتاج.

وأصيب كريغ خلال التصوير في جامايكا ضمن مشاركته الخامسة في دور العميل السري الأشهر في العالم على ما جاء الأربعاء في الحساب الرسمي لجيمس بوند عبر "تويتر".


وأوضح المصدر عينه أن بدء عرض الجزء الخامس والعشرين من مغامرات "العميل 007" ما زال مقرراً في نيسان 2020 وأنّ جدول الانتاج لن يتغير مع أن كريغ سيضطر إلى أخذ قسط من الراحة ليتعافى، مدّة أسبوعين بعد العملية. وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن الممثل انزلق على رصيف وسقط أرضاً.


دانييل كريغ هو أول ممثل يؤدي بنفسه عدداً كبيراً من المشاهد الخطرة من بين كل الذين تولّوا دور العميل السري الشهير، وتسبب له ذلك بإصابات عدّة. فهو خسر سنّين قاطعين خلال تصوير فيلم "كازينو رويال" وعانى من خلع في الكتف في فيلم "كوانتوم أوف سولاس" مما اضطره أيضاً للخضوع لعملية جراحية.

ويؤدي كريغ (51 عاماً) دور جيمس بوند للمرة الخامسة وقد تكون الأخيرة. وغالباً ما يعتبر أفضل ممثل أدى دور جيمس بوند، وأيّد ذلك روجر مور أحد الممثلين الذين سبقوه في أداء هذا الدور.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم