ما أسوأ الفساتين التي رأيناها في مهرجان كانّ؟

23 نوار 2019 | 16:30

المصدر: "النهار"

النجمة ليزون دوفارتينو في افتتاح فيلم les miserables في كان

تطالعنا إطلالات بعض النجمات في مهرجان "كانّ" والتي تعتبر سيئة ليس فقط لأن الفستان ليس جميلاً بل لأن التنسيق لم يكن موفقاً.

- ارتدت النجمة أميرة كازار فستاناً ميتاليكياً براقاً وملوناً ولكنها بالغت بالأكسسوارات من الشعر الى الجوارب المنقّطة والحذاء الفضي وحتى الحقيبة التي ارتدتها ولم تكن صغيرة كما يليق بالفستان، فبدت الإطلالة مزدحمة. 

اميرة كازار في فستان من ديور

- النجمة أرايا هارغايت ارتدت فستاناً احمر ولكن تصميم أجنحته كان مبالغاً واستعراضياً فبدت وكأنها معلقة بخيوط كالدمى المتحركة في الصور. وشكّل العقد الماسي مبالغة مع تصميم الفستان رغم تسريحة الشينيون الرائعة.

أرايا هارغايت في فستان من غوتييه

-النجمة الهندية ديبيكا دبوكو ارتدت فستانأ بقصة أميرية يزدان بالكشاكش ولكننا لم نحب تنسيقه مع التوربان الذي يعتبر مبالغاً به في كل إطلالة. كما ان الأكمام الطويلة والعقدة عند العنق أشعرتنا بأنها ضئيلة الحجم مقارنة بقصة الفستان.

دبيكا دبوكو في فستان من جمباتيستا فالي

- النجمة غايل رانكن ارتدت طقماً بنفسجياً مطبعاً ولكن الوشاح أتى زائداً وثمة تفاصيل شعرنا بانها غير مهمة للزي مثل شرائط الساتان عند أسفل السروال، ولم تضف أي رقي على الإطلالة ولم نحب التسريحة أيضاً. 

غايل رانكن في زي من دلبوزو

- النجمة الصينية لي يوشون ارتدت طقماً مبالغاً بقصته عند الأكمام وهو مزدان بالريش الأبيض، اعتبرنا الإطلالة مبالغة مع القفازات البيضاء والشعر البنفسجي الباستيل.

لي يوشون في طقم أبيض من بالمان

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard