الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ما أسوأ الفساتين التي رأيناها في مهرجان كانّ؟

المصدر: "النهار"
كارلا باسيل
ما أسوأ الفساتين التي رأيناها في مهرجان كانّ؟
ما أسوأ الفساتين التي رأيناها في مهرجان كانّ؟
A+ A-

تطالعنا إطلالات بعض النجمات في مهرجان "كانّ" والتي تعتبر سيئة ليس فقط لأن الفستان ليس جميلاً بل لأن التنسيق لم يكن موفقاً.

- ارتدت النجمة أميرة كازار فستاناً ميتاليكياً براقاً وملوناً ولكنها بالغت بالأكسسوارات من الشعر الى الجوارب المنقّطة والحذاء الفضي وحتى الحقيبة التي ارتدتها ولم تكن صغيرة كما يليق بالفستان، فبدت الإطلالة مزدحمة. 

- النجمة أرايا هارغايت ارتدت فستاناً احمر ولكن تصميم أجنحته كان مبالغاً واستعراضياً فبدت وكأنها معلقة بخيوط كالدمى المتحركة في الصور. وشكّل العقد الماسي مبالغة مع تصميم الفستان رغم تسريحة الشينيون الرائعة.

-النجمة الهندية ديبيكا دبوكو ارتدت فستانأ بقصة أميرية يزدان بالكشاكش ولكننا لم نحب تنسيقه مع التوربان الذي يعتبر مبالغاً به في كل إطلالة. كما ان الأكمام الطويلة والعقدة عند العنق أشعرتنا بأنها ضئيلة الحجم مقارنة بقصة الفستان.

- النجمة غايل رانكن ارتدت طقماً بنفسجياً مطبعاً ولكن الوشاح أتى زائداً وثمة تفاصيل شعرنا بانها غير مهمة للزي مثل شرائط الساتان عند أسفل السروال، ولم تضف أي رقي على الإطلالة ولم نحب التسريحة أيضاً. 

- النجمة الصينية لي يوشون ارتدت طقماً مبالغاً بقصته عند الأكمام وهو مزدان بالريش الأبيض، اعتبرنا الإطلالة مبالغة مع القفازات البيضاء والشعر البنفسجي الباستيل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم