الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عملاق ألماني يوقّع مع شقيق هازارد الصغير!

جورج حداد
عملاق ألماني يوقّع مع شقيق هازارد الصغير!
عملاق ألماني يوقّع مع شقيق هازارد الصغير!
A+ A-

يبدو أننا هذا العام على موعد مع سوق انتقالات مشتعل للغاية، فكل يوم نسمع عن قرب تعاقد الأندية الكبرى مع لاعبين من العيار الثقيل. كما أن هناك بعض الأندية التي قدمت نجومها الجدد إلى الإعلام كفريق تشيلسي الإنكليزي الذي قدم بوم أمس لاعبه الأميركي بوليستش القادم من فريق بروسيا دورتمند الألماني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxwuzeOgK36]]

ما فعله تشيلسي يوم أمس قام به العملاق الألماني دورتموند اليوم، حيث أعلن المارد الأصفر عن تعاقده مع البلجيكي الصغير، ثورجان هازارد الشقيق الأصغر لقائد منتخب بلجيكا ولاعب تشيلسي الانكليزي إيدين هازارد، قادماً من بوروسيا مونشنغلادباخ.

وأصدر النادي الألماني بياناً على موقعه الإلكتروني يكشف فيه عن انتقال هازارد إلى صفوف لاعبيه بعقد يمتد حتى 30 حزيران 2024.

وأول التعليقات على انتقال اللاعب البلجيكي جاءت على لسان اللاعب الدولي الألماني المعتزل ونجم دورتموند السابق مايكل زورك الذي صرح للموقع الرسمي للنادي: "نحن سعداء باختيار هازارد الانضمام إلينا عن قناعة تامة".

وأضاف زورك، إلى خبرات الدولي البلجيكي في البوندسليغا، فضلاً عن امتلاكه قدرات فنية ستساعد أسود الفيستيفال في الموسم المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BwWknQZBbO1]]

بدوره عبر ثورجان هازارد عن سعادته بالانتقال الى أسود الفيستيفال، قائلاً: "أنا ممتن للسنوات الـ5 التي قضيتها بقميص مونشنغلادباخ، والتي تخللتها ذكريات رائعة، لكن هذا هو الوقت المثالي لاتخاذ خطوة أعلى في مسيرتي". وأضاف هازارد الصغير، "أنا فخور باللعب بقميص بوروسيا دورتموند، الذي يعد أحد أكبر الأندية، ويمتلك جماهير مذهلة".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم