إيلي صعب الحاضر الدائم على أدراج مهرجان "كانّ"

22 أيار 2019 | 12:30

المصدر: النهار

نادين لبكي.

كما عهدناه، هو في قلب الحدث دائماً، يتحفنا بأجمل الفساتين التي ترتديها نجمات هوليوود بفخر، إذ تمنحها إطلالة برّاقة. وبمناسبة مهرجان "كانّ" بنسخته 72 ارتدت مجموعة كبيرة من نجمات هوليوود تصاميم إيلي صعب، استعرضناها بمعظمها وسنستعرض معكم القسم الثاني.

الممثلة الصينيّة غونغ لي ارتدت فستاناً من الغيبور الذهبي مع أكمام طويلة مطرّزاً بأكمله بخيط الحرير والترتر، يتميّز بياقة دائريّة. من مجموعة إيلي صعب هوت كوتور خريف وشتاء 2015/2016

العارضة التايلندية Min Pechaya ارتدت في حفلة Chopard فستاناً أخضر مطرّزاً بكامله بالترتر. يتميّز بكُمّ واحد وكتف واحد مع شقّ نصفي. من مجموعة ايلي صعب للألبسة الجاهزة ربيع وصيف 2019.

الممثلة ومنتجة الأفلام Melita Toscan du Plantier ارتدت بذلة من الكريب الزهري اللون، السترة كلاسيكية مع جيبين تتناغم مع السروال الواسع. من مجموعة ايلي صعب للألبسة الجاهزة ربيع وصيف 2019 .

ميليتا دو بلانتييه ظهرت أيضا بفستان أسود طويل من قماش الكريب جورجيت المزيّن بخطوط من المخمل. من مجموعة ايلي صعب للألبسة الجاهزة خريف وشتاء 2018/2019 .


إبنة النجم الفرنسي آلان دولون Anouchka Delon اختارت جمبسوت أسود معلّقاً بسلسلة معدنيّة ذهبيّة اللون على العنق، وحملت حقيبة كلاتش من توقيع ايلي صعب. من مجموعة ايلي صعب Prefall 2019 .

وظهرت أنوشكا أيضاً إلى جانب والدها آلان دولون بفستان أسود بكتف واحدة، مطرّز بالترتر الأسود. من مجموعة ايلي صعب للألبسة الجاهزة خريف وشتاء 2019/2020 .

النجمة الأميركيّة الكبيرة Helen Mirren ارتدت ثوباً بأكمام طويلة مطرّزاً بالترتر الذهبي. من مجموعة ايلي صعب هوت كوتور ربيع وصيف 2019 .

ارتدت المنتجة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي ثوباً منفّذاً بقماش الدوبل كريب الأزرق، بكمّ واحد، مزيّن بثنيات عريضة متدرّجة ونصفية. من مجموعة ايلي صعب الهوت كوتور ربيع وصيف 2019 .

راقصة الباليه الفرنسية Aurelie Dupont ارتدت ثوباً أسود طويلاً منفّذاً بقماش الجورجيت. يتميّز بثنياته الرفيعة وأكتافه العارية. مزيّن بحزام عريض أسود. من مجموعة ايلي صعب للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2019/2020 .

الممثلة الفرنسية Clotilde Courau اختارت جمبسوت أسود مزيّناً بحزام أسود رفيع. من مجموعة ايلي صعب للألبسة الجاهزة pre-fall 2019 .


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard