معرض للفنان جوني تشيتوود: أعمال تفيض بالأطياف النابضة بالحياة

21 أيار 2019 | 15:02

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

معرض "That’s Dallas Baby" لجوني تشيتوود.

يقدّم معرض "That’s Dallas Baby" للفنان جوني تشيتوود في "أرتوال غاليري" أحدث أعمال تشيتوود الفنية التي تتمتع بمقاسات كبيرة، نتيجة آلية عمل طويلة اتّبعها الفنان في "بناء" الكانفا. إذ انه انكبّ على مزج مجموعة من الانسجة الممدّدة والمخاطة يدويّاً مع صور فوتوغرافية، التُقِطَت في حقبة خمسينات القرن الماضي. بعدها، راح تشيتوود يتلاعب بتركيبة اللوحة من خلال إضافة طبقات لونية نابضة، تمزج بين الاكريليك والالوان الزيتية، وسط أشكال تجريدية مستلقاة على خلفيات، تنضح بالالوان الانفعالية.  

وضمن المعرض مجموعة مذهلة من أعمال تشيتوود التي تفيض بالملامس والأطياف اللونية المتلألئة والنابضة بالحياة، والتي تزخر بصور بورتريه مفكّكة على نحو يجعلها تبدو قريبة جداً من رسوم الكرتون التي تتراقص على إيقاع الحنين إلى الماضي وتلك الحيوية المعاصرة والانفعالية في آن واحد.

يفتح المعرض أبوابه من 2 أيار الجاري إلى 16 حزيران المقبل، كما يستقبل الزائرين اليوم الثلثاء حتى الساعة 10 مساءً كجزء من Nocturne des Galeries.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard