الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

تدفع الثمن في "أسود"... داليدا خليل لـ"النهار": أنا الضحية! (فيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
تدفع الثمن في "أسود"... داليدا خليل لـ"النهار": أنا الضحية! (فيديو)
تدفع الثمن في "أسود"... داليدا خليل لـ"النهار": أنا الضحية! (فيديو)
A+ A-

غيّر غموض حياة أسود (باسم مغنية) وضبابيتها، مسار حياة الشابة كارن (داليدا خليل) بشكل دراماتيكي في المسلسل الرمضاني "أسود" (كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبشي وإنتاج إيغل فيلمز، "أل بي سي آي")، ليتّضح أن سبب اختطافه لها في الحلقة الأولى من العمل، له علاقة مباشرة بوالدتها مارغو (ورد الخال) التي تحرّكها مشاعر الثأر والانتقام.

يتناول المسلسل موضوعات جريئة تحاكي الواقع، أبرزها البيدوفيليا، أي الولع بالأطفال واشتهاؤهم، وهو ممتلئ بالمفاجآت التي بدأت تنكشف حلقة تلو الأخرى. وفي لقاء مصوّر مع "النهار، تحدّثت الممثلة داليدا خليل عن دورها فيه، قائلة: "قصة العمل مختلفة وجديدة، فيها من التشويق والأكشن والانتقام والصراع، وفيها الضحية التي هي أنا! أؤدي شخصية كارن، ضحية صراعات الماضي بين والدتها مارغو وبين أسود".

وتدفع كارن ثمن تحرُّش والدتها مارغو بالأطفال في الماضي، وتحديداً تحرّشها بأسود، وتقول: "سأدفع ثمن صراعاتهما وأجهل إن كنت سأكسب تعاطف المشاهدين أم لا". وتشدّد: "من بعيد لبعيد، تلاحظين أن هناك علاقة تجمع بين والدتي وأسود، ولكنها بعيدة كل البعد عما يسمّى بـ"الحب"، القصة التي تجمعهما أغرب من أن تكون قصة حب". وتضيف: "القصة عميقة وقد تحتاجين فترة لاستيعاب الأفكار التي ترد فيها، كما تتضمّن مشاهد قاسية وصعبة وغير مألوفة". وختمت خليل بالقول: "متحمسة للغاية لتجسيد هذه القصة غير العادية، أمام عدسة المخرج سمير حبشي الذي أتعاون معه للمرة الأولى، وقد أخرج مني طاقات جديدة وساعدني لإتقان دوري بتفاصيله". مضيفةً: "متفائلة جداً وقد بذلت جهدي والتوفيق من الله".

[email protected]

Twitter: @Saranewsy

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم