كايت ميدلتون تفتتح حديقتها الجديدة وتنشر صوراً عفوية نادرة لعائلتها

20 أيار 2019 | 14:44

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

كايت ميدلتون دوقة كامبريدج (أ ب).

نشرت كايت ميدلتون دوقة كامبريدج زوجة الأمير البريطاني وليم صوراً جديدة لعائلتها وهي تلهو في حديقة برّية مليئة بالأشجار صممتها من أجل معرض تشيلسي للزهور في لندن.

تعاونت الدوقة في تصميم حديقة "العودة للطبيعة" مع فناني تصوير المناظر الطبيعية أندري ديفيز وآدم وايت، وبها أرجوحة من الحبال ومنزل بأعلى شجرة ومجرى مائي ومساقط مياه.

كايت ميدلتون دوقة كامبريدج (أ ب).

كايت ميدلتون دوقة كامبريدج (أ ب).

وقال مكتبها إن كايت من أشدّ المؤيدين للمنافع النفسية والجسدية التي توفّرها الطبيعة والخروج في الهواء الطلق للأطفال والبالغين.

وقالت كايت قبيل افتتاح الحديقة اليوم: "إنها مساحة طبيعية ومثيرة حقاً للأطفال والبالغين على السواء ليتشاركوها ويستكشفوها". وأضافت: "أشعر حقاً أن للطبيعة والتفاعل في الخارج منافع هائلة على الصحة الجسدية والنفسية بخاصة بالنسبة للأطفال الصغار".

View this post on Instagram

90% of our adult brains are developed before the age of 5 and what a child experiences in those really early years directly affects how the brain develops. That’s why I think it’s so important, whether we’re parents or carers or family members, really engage in quality time with children and babies from a really young age. I really feel that nature and being interactive outdoors has huge benefits on our physical and mental wellbeing, particularly for young kiddies. The #RHSChelsea Back to Nature Garden is a natural, creative place for them to play. I really hope that this woodland that we have created, in a huge collaboration here really inspires families, kids and communities to get outside, enjoy nature and the outdoors and spend quality time together. #ChelseaFlowerShow

A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on



كايت ميدلتون دوقة كامبريدج (أ ب).

ويظهر أولادها الثلاثة جورج وشارلوت ولويس وزوجها الأمير وليم في صور عفويّة ومقطع فيديو في حسابهما الخاص عبر "إنستغرام" وهم يلعبون بالأرجوحة وعند مخبأ خشبي ويسيرون حفاة الأقدام في جدول ماء. ويظهر لويس الصغير، الذي احتفل بعيد ميلاده الأول الشهر الماضي، للمرة الأولى وهو يسير ويلوح بعصا.

ومعرض تشيلسي للزهور مفتوح أمام الصحافة والضيوف اليوم وسيصبح متاحاً للزوار غداً وحتى يوم السبت المقبل.

الأميرة شارلوت (أ ب).

العائلة المالكة (أ ب).

العائلة المالكة (أ ب).

الأميرين وليم ولويس (أ ب).

كايت ميدلتون دوقة كامبريدج والأمير لويس (أ ب).

العائلة المالكة (أ ب).

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard